تطبيق لتغيير مقاسات الصور لاي مقاس

23:35
تعديل الحجم الصور
تعديل المقاسات

احجام الصور يمكن تعديلها وهناك الكثير من الطرق للقيام بذلك! سواء تكبير حجم الصورة او تصغير حجمها، وغالباً محرر الصور الرئيسي المتواجد في الهاتف قد لا يكون احترافي في تحديد الصورة بمقاس معين، وهنا سوف تكون بحاجة الى تطبيقات تساعدك على اختيار المقاس الذي تريده! ولحسن حظك هناك الكثير جداً من التطبيقات التي تهدف لهذه المهمة! فبمجرد تحديد الصورة من الاستوديو الخاص بك سوف تظهر لك خيارات تعديل الصور وسوف تختار حجم الصورة الذي يناسبك واذا لم تجد ذلك تستطيع تحديد حجم الصورة بشكل حر!


التطبيق الاول للاندرويد والتطبيق الثاني للايفون


مقال مقترح : برنامج تحويل صورتك لكرتون او كاريكاتير للاندرويد


تطبيق Photo editor

هذا التطبيق محرر صور وهو يحتوي على اعدادات لتعديل حجم الصور لأي مقاس، كما تشاهد في الصورة الموضحة التالية :

تغيير الحجم
تغير المقاس لاي مقاس

وليس هذا فقط فهو مزود بالعديد من المزايا التي سوف تجعلك تفكر مرتين قبل حذفه من هاتفك، ومن المميزات المتوفرة هي دمج الصور معاً أو وضع صورة فوق صورة، وكما انه يتميز بمؤثرات للصور وهي متنوعة، واما بخصوص امكانية تحديد الحجم الحر للصورة مثل 600*600 وغيرها من الأحجام فسوف تجد أمر تحديد الحجم الحر من خلال ايقونة القلم عند الضغط على تغيير الحجم، والآن انتقل الى Photo editor لتنزيله.


تطبيق Image Size

هذا التطبيق للايفون! وهو مشابه تقريباً لتطبيق الاندرويد الذي وضحته في الأعلى، فعند تحديد الصورة التي ترغب في ضبط حجمها سوف تظهر لك العديد من الخيارات المخصصة للقيام بذلك، ولهذا لن اشرح المزيد حوله نظراً لبساطة استخدامه، أرجو التوجه الى Image Size للقيام بعملية التثبيت على هاتفك.


اذن سواء تصغير حجم الصور أو تكبير حجمها فالتطبيقات السابقة مخصصة لهذا الغرض، واذا كنت تفكر في استخدام مواقع اون لاين فسوف اخبرك في الدروس القادمة عن احدث المواقع التي تقوم بتغير احجام الصور أون لاين، اتمنى ان يكون درس تطبيق تغيير مقاسات صورتك لاي مقاس قد ساعدكم.

0 التعليقات