فتح التليجرام على الكمبيوتر بواسطة اضافة على المتصفح دون تحميل

23:02
التليجرام كمبيوتر
التليجرام

إن خدمة التليجرام التي تتوفر على الهاتف يمكن استخدامها على جهاز الكمبيوتر ايضاً! فهناك عدة طرق تمكنك من فتح التلجرام, فمثلاً هناك برامج تتوفر على الكمبيوتر يمكن تحميلها وهناك اضافات تتوفر على المتصفحات ومنها اضافة Desktop Messenger for Telegram التي يمكن استخدامها على المتصفح مثل جوجل كروم أو اوبرا أو فايرفوكس فمن خلال هذه الاضافة يمكن الاستمتاع في تصفح المواقع والمراقبة في حال تلقي إشعارات وامكانية الدردشة بشكل مباشر دون تحميل التلغرام على نظام الويندوز.


كما هو معروف ان التلجرام يمتاز بالعديد من المميزات تجعل منه الأفضل وخاصة كونه يدعم مميزات لا تتوفر عند شقيقة الواتس اب مثل الملصقات المميزة والابتكارات الكبيرة التي نشاهدها في تكوين المجموعات وغيرها, لهذا اذا كنت من عشاق هذا التطبيق فبتأكيد لا تستطيع تركه وترغب في استخدامه على جهاز اللاب توب أو الكمبيوتر لهذا فكرة تحميل الإضافة الخاصة بالتليجرام على متصفح جوجل كروم فكرة مميزة وسهله, لهذا تابع الكيفية حول القيام بذلك.


فتح التليجرام على الكمبيوتر


إن طريقة ذلك تكون بواسطة اضافة Desktop Messenger for Telegram تقوم بتثبيتها على المتصفح.
اذهب الى الرابط التالي : فايرفوكس | جوجل كروم, لتثبيت الإضافة على المتصفح.


اقرأ ايضا

- تحميل اضافات جوجل كروم للاندرويد (سوق Google Chrome على الهاتف) 

تثبيت اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد


والآن عند نجاح عملية التثبيت سوف تحتاج لمرة واحدة فقط لتأكيد رقم الهاتف, وسوف تقوم بوضع رقم هاتفك ومن ثم الإنتظار بعض الوقت ليتم ارسال رمز تفعيل التيليجرام! (قد تحتاج الى تكرار عملية ارسال رمز التفعيل), وبهذا سوف تتلقى الإشعارات بمجرد وصولها على المتصفح مثل سماع صوت رنين خفيف, وأرجو الانتباه هنا إلى أنك سوف تحتاج الى إعادة تأكيد رقم هاتفك في حال قمت بحذف بيانات المتصفح مثل مسح الذاكرة المؤقتة أي اعادة ضبط الإعدادات الى المصنع! وإذا كنت تسأل حول طريقة إستخدام إضافة telegram على أجهزة الكمبيوتر فسوف تكون مشابهة تماماً لتطبيق التلغرام على الهاتف.

0 التعليقات