ترجمة صوتية مباشرة لأي لغة من خلال الهاتف للاندرويد

10:03
ترجمة صوتية
مترجم صوت

احياناً الترجمة الكتابية تحتاج الى مجهود ووقت طويل فتكون الترجمة الصوتية الإختيار الأفضل والأسرع حيث انها تساعدك على التعلم بشكل اسرع على عكس الترجمة الكتابية! فكما تعلم ان التركيز على التعلم بالصوت أو النطق أفضل من التركيز على الكلمات من حيث الكتابة, فاذا كنت تتعلم اللغة أو التحدث مع الاشخاص بشكل مباشر فبتأكد تطبيق Translate All‏ سوف يخدمك! فمثلاً ستجد ان هناك الكثير من اللغات المتوفرة ويمكن اختيار أي لغة ومنها العربية والإنجليزية والفرنسية ..الخ, لهذا احب في هذا الدرس ان اشاركك حول تجربتي لهذا التطبيق المميز والذي يستحق ان يكون في جهازك الذكي.


نعم ترجمة جوجل الصوتية ستكون من ضمن التطبيقات الموثوق بها ولكن هناك ايضاً تطبيقات بديله سوف اخبرك عنها, لهذا شاهد أفضل تطبيق أو برنامج لترجمة صوتية فورية على الهاتف.


تطبيق Translate All‏

اذا كنت في رحلة سياحية أو اذا كنت طالب تتعلم لغة ما وتريد التركيز على اكتساب اللغة من خلال النطق أو الصوت فتطبيق Translate All‏ سيكون من ضمن التطبيقات المفضلة لديك بعد تجربته! فبعد تحميله على موبايلك سوف تجد أنه يدعم 60 لغة! ويمكنك من الترجمة الصوتية الفورية وايضاً يمكن استخدام الترجمة الكتابة فهذا متوفر ايضاً! وستجد ان تحديد اللغة والخيارات المتوفرة لهذا التطبيق مباشرة وللعلم تفعيل خيار المترجم الصوتي المباشر يكون من خلال الضغط على رمز الميكروفون الذي ستجده امامك عند البدء في تشغيل التطبيق, وبخصوص جودة التعرف على الكلمات من حيث النطق فسوف تلاحظ انه يتعرف على الكلمات بشكل دقيق! فمثلا هناك من يهدف لتشغيل التطبيق عند التحدث الى الاشخاص او لترجمة اصوات الاشخاص الذين يتحدثون له وبالفعل هذا التطبيق متخصص في ذلك! فيمكن ان تعتبره مترجم ذكي!.


طريقة التحميل

التطبيق متوفر في جوجل بلاي لهذا انتقل الى Translate All‏ للتحميل.

مقال مقترح :

متصفح لترجمة الصفحات تلقائيا للاندرويد

موقع لنطق الكلمات الانجليزية باللهجة الامريكية


أرجو العلم انك تحتاج الى تفعيل خيار الحصول على إذن الميكروفون لتتمكن من الاستمتاع بميزة ترجمة الصوت أو الكلام, ومن اللغات التي تتوفر هي العربية (عربي), الانجليزية (انجليزي), الفرنسية (فرنسي), الإسبانية (اسباني), الألمانية (الماني), البلغارية, الإيطالية ,السويدية وغيرها .. درس (ترجمة صوتية مباشرة لأي لغة من خلال الهاتف للاندرويد) انتهى.

0 التعليقات