برنامج نقل الملفات بسرعة رهيبة TeraCopy

00:50
 برنامج نقل الملفات بسرعة رهيبة
ارسال ملف بسرعة رهيبة

يصيبنا الملل كثيراً عند نقل الملفات الى ذاكرة خارجية مثل USB وذاكرة الهاتف وغيرها وخاصة اذا كانت الملفات كبيرة جداً فكما هو معروف ان سرعة الويندوز الخاصة في ارسال الملفات قد تعتمد على حجم الملف المتوفر لهذا لا بد من البحث عن أفكار تمكننا من التغلب على السرعة التي يحددها النظام وحجم الملف, لذلك ظهرت برامج متخصصة لهذه المهمه والتي توفر عليك عناء الانتظار لساعات وتمكنك من نقل الملفات بدقائق معدودة أو لربما أقل من دقيقة حتى!, لهذا ستتعرف معي لهذا اليوم على  برنامج مثير جدا وهو TeraCopy.


اقدم لك أسرع برنامج لنقل الملفات وهو TeraCopy!

بعد الاستخدام ستشكر مطورين هذا البرنامج نظراً لكونهم قدموا لك وسيلة ضرورية توفر عليك اوقات الإنتظار! فيمكن استخدام هذا البرنامج لنقل أو ارسال الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى الفلاشة او الى الكارت ميموري و الاقراص وغيرها, وبوقت محدود واذا كنت تسأل عن الأوقات التي يأخذها هذا البرنامج لنقل الملفات فسوف تجد ان البرنامج يوفر لك مجموعة من التفاصيل اللازمة التي توضح لك الوقت الذي سوف تستغرقه لإتمام عملية النقل وللعلم يعتمد ذلك على حجم الملفات التي ترغب في نقلها ومع ذلك سوف تجد انه اسرع من السرعة الحالية التي يوفرها نظام الويندوز.


بخصوص الطريقة التي يوفرها هذا البرنامج لنقل الملفات فسوف تجد انه يقدم مجموعة من التفاصيل حول طريقة الاستخدام الصحيحة واذا كنت خبير في أمور البرامج وأجهزة الكمبيوتر فربما ستجد ان هذا البرنامج بسيط ويمكن التعامل معه بشكل مخُتصر, اما اذا كنت لا تملك دراية في استخدام بعض البرامج فكما قلت سابقاً ستجد تفاصيل توضح طريقة استخدامه.


مقال مقترح : تحميل shareit لارسال ملفاتك سريعاً


اما بخصوص نظام التشغيل الذي يدعمه فهذا البرنامج بكل تأكيد يدعم نظام الويندوز!, مثل ويندوز 10 و ويندوز 7 و 8 ومتوفر لكلا النظامين 32 بت و 64 بت.


طريقة تحميل برنامج TeraCopy لتسريع النسخ والصق في جهازك

ان رابط التحميل متوفر هنا -> TeraCopy  أو من هنا -> codesector وسوف تتوجه الى صفحة التحميل وستجد زر التحميل موجود.

اقرأ أيضا : حل مشكلة بطئ نقل الملفات في ويندوز 10 بواسطة برنامج


استمتع بميزة تسريع نقل الملفات من خلال تحميل البرنامج الموضح اعلاه, واذا كانت لديك أي اضافة أو طلب للمساعدة ترغب في اضافته لا تتردد في ترك تعليقك وسوف نحاول مساعدتك, اتمنى ان ينال اعجابكم هذا الدرس (برنامج نقل أي ملف بسرعة رهيبة).

0 التعليقات