كيفية تسجيل الخروج من الماسنجر للاندرويد

23:09
ماسنجر
messenger فيس بوك

من المعروف ان الماسنجر يتيح خيار تبديل الحساب ولكن تحدث مشاكل عند القيام بذلك بسبب ان الماسنجر متصل بالفيس بوك! فتبديل الحساب في الماسنجر يطلب أن تقوم بتسجيل الخروج أولاً من تطبيق الفيس بوك! وأحياناً تسجيل الدخول للماسنجر يكون من خلال الفيس بوك! على كل حال هناك طريقة فعالة جدا تغنيك عن الحلول الكثيرة التي ذكرت لحل هذه المشكلة، و فكرة الحل التي سوف أقدمها لك هي ببساطة حذف بيانات الماسنجر المؤقتة "وليس حذف الحساب" فقط وكأنك قمت بتحميل الـMessenger من جديد، شاهد كيف فعلت ذلك.


كيفية تسجيل الخروج من الماسنجر؟


مقال مقترح : كيفية اظهار الرسائل المخفية على الماسنجر


للأسف مشاكل تطبيقات التواصل الاجتماعي لا تنتهي! وها هو اليوم الـMessenger يرفض تسجيل الخروج! بشكل مزعج وكأنها محاولة مقصودة للحد من تكرار الحسابات!، أو خطأ ما! لم تلاحظه فيس بوك!، لهذا أن طريقة القفز عن هذه المشكلة تكون ..


مقال مقترح : اخفاء نشط الان من الـMessenger للاندرويد بالصور


1- الضبط او الإعدادات.

2- التطبيقات ثم مدير التطبيقات.

مدير التطبيقات
التطبيقات

3- اضغط على تطبيق الماسنجر.

تطبيق ماسنجر
تطبيق

4- اضغط على زر مسح البيانات.

البيانات المؤقتة
مسح البيانات

مقال مقترح : حل مشكلة الماسنجر لا يظهر الاصدقاء المتصلين


بعد فعل ما سبق من خطوات سوف تغنيك هذه الطريقة عن حذف الـMessenger وإعادة التحميل، فالتطبيق الآن خالي من أي بيانات مؤقتة! ويمكن تسجيل الدخول بكل سلاسة!.


ما الذي يجب فعله بعد فشل الحل السابق ؟

ان حل ذلك يكون ببساطة تكرار الخطوات السابقة وقبل فتح الـMessenger، سجل خروجك من الفيس بوك ومن ثم سجل دخولك للحساب الذي تريد فتحه على الماسنجر، ومن ثم المحاولة في تسجيل الدخول مرة أخرى في الماسنجر! وعند نجاح ذلك يمكنك الرجوع للحساب السابق في الفيس بوك والبقاء على الحساب الآخر في الـMessenger، اتمنى ان تصل لك الفكرة فهي واضحة وغير معقدة.


البعض قد يظن ان حذف الذاكرة المؤقتة هي نفسها حذف حساب الـMessenger! وهذا امر غير صحيح وللأسف وصلتني الكثير من الاسئلة حول ذلك على قناتنا في اليوتيوب! ففكرة الذاكرة المؤقتة هي التخزين المؤقت للبيانات على التطبيق! مثل الحسابات وغيرها.

0 التعليقات