كيفية استرجاع ارقام الهاتف بعد مسحها

02:31
استعادة الاسماء المحذوفة
استعادة الاسماء
كيفية استرجاع الاسماء الممسوحة من الموبايل ؟ هذا السؤال يتردد كثيراً وأعتقد انه من الضروري المساعدة فالكثير يفقد ارقام مهمه جداً ويحاولون جاهدين على إيجاد حل موثوق وممكن, ولذلك فكما هو معروف ان حذف جهات الاتصال تحدث للكثير وغالباً تكون بغير قصد أو قد يحذف بعض الأشخاص ارقام معينه ثم يندم نظراً لحاجته إليها بعد فترة من الوقت, لهذا في عالم التقنية اصبحت الأمور ممكنة ولا يوجد مستحيل! نعم هناك طريق رائعة سوف اوضح طريقتها!.

ان طريقة استرجاع ارقام محذوفة لها طريقتين! وهما

- من خلال تطبيقات جوجل!
- من خلال برنامج مخصص! 

بخصوص تطبيقات جوجل, فالكثير يعلم ان جوجل يوفر خدمة حفظ جهات الاتصال فالعديد يقوم بمزامنة جهات الاتصال تلقائياً او يدوياً على حسب الطلب, لذلك قد تجد الأسماء أو الأرقام المحذوفة في جهات الاتصال التي تدعمها جوجل والآن حاول ان تجرب ما يلي فربما تجد الرقم المفقود :

1- افتح موقع جوجل www.google.com
2- اضغط على المربع الخاص بخدمات أو تطبيقات جوجل.
موقع قوقل
موقع جوجل
3- اضغط على جهات الاتصال وسوف تجد الارقام المُخزنة.
جهات الاتصال جوجل
جهات الاتصال
ملاحظة يجب عند فتح موقع جوجل تسجيل الدخول ببريدك الإلكتروني المسجل في الهاتف الخاص بك, حتى تنجح طريقة استعادة الاسماء.


من خلال برنامج مخصص!

نعم هناك برنامج مخصصة يقوم باسترجاع ارقام الهاتف فالكثير يشتكون من ضياع جهات الاتصال بعد الفورمات, ولهذا خصصت لك عزيزي الزائر درس يوضح طريقة استخدام البرنامج لذلك اضغط هنا للتحميل (برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف) ملاحظة البرنامج مخصص لإسترجاع الصور و الفيديو وايضاً ملفات VCF/CSV الخاصة في جهات الاتصال.

نصيحة : تذكر دائماً عند عمل الفورمات للهاتف ان تقوم بمزامنة أو حفظ نسخة احتياطية لجميع البيانات التي في جهازك وخاصة جهات الاتصال فللأسف بطاقة SIM قد لا تخزن عدد كبير من الارقام وقد يضطر البعض لحفظها على ذاكرة الجهاز مما يتسبب في حذفها بعد الفورمات.

0 التعليقات