تنزيل برنامج دمج الصور والكتابه عليها مجانا

00:00
تجميع الصور
دمج الصور

قد تعجبنا صورتين أو أكثر فنرغب في تنسيق هذه الصور وجعلها معا أي دمجها بشكل احترافي لذلك ظهرت مجموعة من البرامج التي تقدم هذه المهمة مجاناً فكما نعلم ان دمج أو تجميع الصور يحتاجه الكثير وخاصة ان هناك من يرغبون في اضافة بعض التأثيرات عليها و تزينها مثل اضافة الإطارات أو بدون إطارات وتعديل وتنسيق الصورة لتبدو بشكل احترافي, لهذا شاهد أفضل برنامج لهذه المهمة!


برنامج تجميع الصور معاً بشكل احترافي


Photo Collage Editor

ان هذا البرنامج هو اداة متخصصة لتحرير الصور فيمكن من خلال استخدامه ان تقوم بدمج الصور الخاصة بك بشكل احترافي ويمكن اضافة العديد من التأثيرات مثل الملصقات stickers أو النص الكتابي أو تركيب أكثر من صورة بشكل متنوع وجذاب وكما ستجد انه يتيح الكثير من انواع تراكيب الفن المميزة التي سوف تحتاجها لإستخراج صورة احترافية يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي! أو حفظها على هاتفك بالدقة العالية.


طريقة التحميل

اضغط على Photo Collage Editor للاندرويد | ملاحظة البرنامج السابق لا يتوفر على الايفون لذلك أنصحك ان تجرب البرنامج التالي PicCollage .


مقال مقترح : برنامج ازالة الملصقات من الصور للاندرويد والايفون


في متجر التطبيقات ستجد العديد من البرامج المتخصصة لهذه المهم ولكن قليلاً ما تجد التطبيق المناسب والذي تتوفر فيه كل المميزات التي يحتاجها اي شخص يرغب في تجميع الصور معاً في صورة واحدة لذلك استمتع به وسوف تجد انه يتناسب كلياً مع جميع المتطلبات التي ترغب بها مثل استخدام خاصية الدمج واضافة التأثيرات و كتابة النصوص وإرفاق العديد من الأشكال المرحة من الملصقات stickers و تعديل الالوان وامكانية حفظ الصور بالجودة العالية التي تحبها! وسوف تلاحظ ان هناك تقييم عالي للتطبيق السابق نظراً لجودة الخدمة العالية التي يقدمها للمستخدمين والتي نالت اعجابهم لذلك اتمنى ان ينال اعجابك ايضاً وان تستمتع في المميزات التي يقدمها هذا التطبيق الرائع.

0 التعليقات