افضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل بجميع الصيغ

12:16
برنامج تشغيل فيديو
مشغل فيديو

ان الأسباب التي تدفع العديد من الأشخاص لتحميل برنامج خاص في تشغيل جميع الفيديوهات هي نوعية أو صيغة الفيديو نفسه, فكما هو معلوم ان مقاطع الفيديو لا تتوفر بصيغة ثابته معينة فهي متعددة الأنواع وتنقسم لمجموعة من الأقسام المختلفة فسبب تعدد هذه الصيغ هي الانظمة المتنوعة فمثلاً نجد ان نظام الاندرويد والايفون يقوم بتشغيل صيغة محددة قد لا تدعم الصيغ الاخرى التي تعمل على نظام آخر لهذا يكون من الواجب في هذه الحالة ان تبحث عن برنامج مخصص يقوم بفتح أي فيديو مهما كانت صيغته وهذا ما أحب تسليط الضوء عليه.


لماذا انصحك ان تستخدم مشغل الفيديو mxplayer ؟

الجواب لانه رهيب! وهذه الكلمة كفيله بأن تعبر لك عن مدى قوة هذا البرنامج! فبحسب الاستخدام الطويل لهذا البرنامج ستلاحظ انه يدعم امكانية عرض الفيديوهات بشكل دقيق وذو جودة مذهله ويدعم تنسيقات الترجمة منها.pjs .ssa .ass .txt .mpl وغيرها الكثير! و يمكن من خلاله تمرير الترجمة للامام او للخلف واذا اعجبتك لقطه معينة من الفيديو سوف يكون بامكانك تكبير الشاشة, اما بخصوص نسبة استهلاك الطاقة على الأنظمة المختلفة فيمكن ان تلاحظ انه يستهلك نسبة شحن معقولة على عكس بعض التطبيقات, وهناك خيار اضافي وهو للأطفال بحيث يساعدك على تثبيت عمل الشاشة حتى لا يعبث الاطفال في التطبيقات الاخرى.


تحميل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل

اضغط هنا للتحميل mxplayer للاندرويد | اذا كان جهازك ايفون اضغط على mxplayer

مقال مقترح : تطبيق القفل - تنزيل برنامج قفل الشاشة و الصور والفيديو


ان mxplayer يعتبر الأختيار المفضل لدى الكثير من المستخدمين نظراً للعديد من الخيارات التي يتيحها والتي تعتبر مهمه جداً مثل فتح الفيديوهات التي تأتي بجودة عالية ودعم العديد من الصيغ مثل AVI، ‏MP4، ‏MKV، ‏MP3، ‏3GP، ‏FLV، ‏MOV، ‏WMV وغيرها, وكما انه متخصص ايضاً في تشغيل ملفات الصوت ان توفرت وهذا شيء رائع جداً! خاصة ان هناك من يواجه مشاكل في مشغل الاصوات المتوفر.


لماذا يعتبر مشغل فيديو mxplayer أفضل من  مشغل الفيديو الاصلي المتوفر على الاجهزة ؟ الجواب : نظراً لدعمه تنسيقات الترجمة التي لا يدعمها المشغل الاصلي ولا تنسى دعمه للصيغ المتعددة واستهلاكه القليل لبطارية الهاتف. والآن اتمنى ان يعجبك التطبيق!, ستجد خيارات التحميل في الأعلى,  درس (افضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل بجميع الصيغ) انتهى.

0 التعليقات