تسجيل خروج للانستقرام من جميع الاجهزة

23:38
الانستجرام
 الانستقرام

الأمر ليس مُعقد أخي/أختي للقيام بتسجيل خروج من جميع الأجهزة التي سبق وان قمت بتسجيل الدخول اليها! فللأسف تطبيق الانستقرام لا يوفر خيار الخروج من الاجهزة المتصلة مثل خدمة الـGmail مثلاً وربما يدعمها في المستقبل!، لهذا هناك طريقة ستعينك على حماية حسابك وسوف تجبر الاجهزة الأخرى على القيام بعملية تسجيل خروج تلقائية! وهذه الطريقة مجربة ونجحت معي!، تابع كيفية فعل ذلك!.


كيف يتم تسجيل الخروج من الانستقرام من جميع الاجهزة ما عدا جهازك الحالي ؟


اقرأ أيضا : تفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد للاندرويد


عندما تنفذ طاقة البطارية الخاصة بأجهزتنا ونكون بجانب الأصدقاء خارج المنزل قد نستعين بأجهزتهم لتسجيل الدخول لحساب الانستغرام الخاص بنا! ولكن قد ننسى حذف البيانات وتسجيل الخروج! ويبقى الحساب مفتوح! وهذا ما يقلق البعض! وخاصة ان الكثير لا يحب ان يطلع على خصوصياته أحد! فتكون طريقة تسجيل خروج من الاجهزة الاخرى هي تغيير الرقم السري الخاص بك! نعم فعند تغير رقمك السري سيتم اخراج جميع الاجهزة تلقائياً ومطالبتهم بكتابة الرقم السري الجديد! جرب عمل ذلك! وخطوات تغيير الرقم السري تكون..


اقرأ أيضا : برنامج تصميم توقيع على الصور للانستقرام


1- اضغط على الخطوط الثلاث التي في الأعلى.

2- ثم الإعدادات.

3- بعدها توجه الى الأمان.

4- ثم كلمة السر.

5- الان قم بكتابة كلمة السر القديمة ثم اكتب كلمة السر الجديدة.

6- بعد الانتهاء اضغط على علامة الصح الموجودة في الاعلى.


اقرأ أيضا : طريقة نسخ رابط صفحتي في الانستقرام بالصور


لا تقلل من شأن هذه الطريقة وحاول تجربتها فهي ناجحة ويمكن التأكد من نجاحها من خلال المحاولة في تسجيل الدخول من هاتف مقرب لك وشاهد ماذا سوف يحصل عند القيام بتعيين رقم سري جديد! وللعلم هذه الطريقة ليست خاصة في الانستجرام فقط بل في تطبيق الفيس بوك وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، اتمنى ان اكون قد اوصلت لك فكرة الحل بالتوفيق.

0 التعليقات