موقع دمج الصور بدون تحميل برنامج

19:34
دمج الصور
تجميع أي صورة

ان وسائل تجميع الصور لا تنحصر فقط على استخدام البرامج المتوفرة لذلك فمواقع الاون لاين تمتلك نفس المهام ولديها القدرة على دمج الصور بدون تحميل وبشكل مباشر فخطوات استخدام مواقع الاون لاين لا تختلف كثيراً عن البرامج العادية لهذا سوف اخبرك عن موقع ممتاز يعمل على دمج  صورتين معاً أو أكثر وجعلها أكثر احترافية.


اسهل موقع لدمج الصور اون لاين

بعض البرامج قد لا تكون بالمستوى المطلوب وقد يخيب ظن البعض بها بعد وقت الانتظار الطويل الذي استغرقه هذا البرنامج في التنزيل على الكمبيوتر لهذا لماذا تتعب نفسك ؟ حاول تجربة مواقع الاون لاين فمثلاً موقع makephotogallery أو photojoiner يقدم أسهل وسيلة ممكنة لدمج الصور وبشكل انيق وبلا تعب, لهذا تابع معي خطوات استخدامه..


موقع makephotogallery : يتيح لك الامكانية لدمج صورتين أو أكثر معاً بدون تحميل أي برنامج, وطريقة الاستخدام لا تطلب الكثير, شاهد كيف..


مقال مقترح : تنزيل برنامج دمج الصور والكتابه عليها مجانا


اولاً عليك بفتح رابط الموقع makephotogallery.

ثانياً ستجد زر وهو اختيار الملفات, قم بتحديد اكثر من صورة تريدها.

makephotogallery
اختيار الملفات

ثالثاً ستجد مجموعة من الخيارات الاختيارية منها لون خلفية الصور و غيرها, لهذا حدد ما تريد ويمكن ترد الخيارات دون تحديد.

خيارات makephotogallery
makephotogallery

رابعاً بعدها سوف تضغط على زر combine photos لمعالجة الاختيارات التي حددتها.

combine photos
combine photos

خامساً عند الانتهاء من معالجة الصور سوف تتمكن من تحميلها على الكمبيوتر أو على جهازك الموبايل.


makephotogallery
download

موقع photojoiner: يعد هذا الموقع خيار آخر وهو يعمل بنفس مهام الموقع السابق مع عدة فروقات بسيطة وهي إمكانية اختيار شكل الصور المدمجة التي تريدها مثل دمج افقي أو عمودي وعند الانتهاء من دمج صورك تكون عملية تحميل الصورة من خلال الضغط على الزر الايمن للماوس ثم حفظ بأسم, اما اذا كنت تستخدم الهاتف فيكون التحميل من خلال الضغط المطول وسوف يظهر خيار الحفظ.

0 التعليقات