تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر لارسال الملفات للموبايل

17:38
البلوتوث
برنامج bluetooth

ان  برنامج ارسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث خيار سهل للكثير وخاصة ان هناك من يواجه الكثير من المشاكل حين استخدام وصلة الـUSB فغالباً بعض الهواتف لا تتعرف على الكمبيوتر أو اللاب توب فيكون برنامج تعريف البلوتوث خيار بسيط وممكن, لهذا استعد لتتعرف على برنامج bluetooth driver الذي يعمل على تعريف خاصية البلوتوث على الجهاز لتتمكن من نقل الملفات.


برنامج بلوتوث bluetooth للكمبيوتر

ان برنامج bluetooth driver مخصص كلياً لتعريف خاصية نقل وارسال الملفات بين الأجهزة عبر البلوتوث حيث يمكن ان يتعرف على جميع الاجهزة المتصلة القريبة و امكانية الاقتران لتكون عملية تبادل الملفات سهلة!, فبعد عملية التنزيل سوف تقوم بضبط اعدادات الظهور وسوف تقوم بالضغط على زر البحث عن الأجهزة, واذا كنت تسأل حول الطريقة الصحيحة لعملية الإرسال من الكمبيوتر للهاتف فسوف تكون الطريقة بواسطة الضغط على الزر اليمين للفأرة على أي ملف تنوي إرسالة ومن ثم فتح خيار ارسال الى ثم تحديد بواسطة البلوتوث, وبعدها سوف تظهر لك الأجهزة وسوف تختار جهازك المحمول.


تحميل افضل برنامج بلوتوث للكمبيوتر

أرجو التوجه الى bluetooth driver لتتم عملية التحميل من خلال صفحة التحميل المخصصة وسوف تجد زر التحميل المباشر متوفر, المطور bluetoothinstaller.


مقال مقترح : تحميل shareit لنقل الملفات : رابط تحميل شير ات للكمبيوتر واللاب توب


قبل التحميل يجب ان تعلم ان البرنامج لن يعمل بدون ملحق البلوتوث الذي يحتاجه جهازك, فيمكن شراء هذا الملحق من أي متجر متخصص في بيع لوازم الحاسوب, فللأسف اجهزة الحاسوب لا توفر خاصية الـbluetooth تلقائياً مثل الهاتف, ومع العلم هناك بعض اجهزة اللاب توب قد توفرها.


اذا كانت تنوي شراء ملحق الـbluetooth لا ينصح بتحميل التعريف الآن! فغالباً الملحق يكون مزود بكيفية تحميل التعريف المناسب وغالباً قد يكون معه CD يشرح كيفية تثبيت التعريف على الويندوز الخاص بك. 


اذا كنت لا تريد استخدام تقنية البلوتوث لارسال الملفات فأنصحك ان تستخدم العديد من الطريق البديلة والتي لا تحتاج الى وصلة USB كما في الدرس التالي كيفية نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتروالعكس بدون usb, فالكثير يعتقد ان عملية نقل الملفات تقوم من خلال الوصلة ومن خلال الـbluetooth فقط وهذا أمر غير صحيح اطلاقاً فهناك خدمات تقدمها مواقع عالمية مثل جوجل تسهل عليك عملية ارسال أي ملف تريده لجهازك الموبايل.

0 التعليقات