تطبيق لعمل فيديو بالصور والاغاني والكتابة بخطوط عربية للاندرويد

17:25
تطبيق لعمل فيديو بالصور والاغاني
مونتاج احترافي
ثورة التكنولوجيا مازالت مشتعلة وبقوة ففي وقتنا الحاضر يمكن انتاج فيديو احترافي على الهاتف بواسطة برنامج تابع لشركة متخصصة في البرامج التي تهتم في المونتاج لهذا سوف احدثك عن تطبيق عالي الجودة وهو ممتاز لعمل فيديو رائع! يمكن مشاركته على اليوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي, لهذا تعرف معي على برنامج "تعديل الفيديوهات" التابع لـ InShot Inc فهو ليس برنامج عادي! بل يضم مميزات تغنيك عن العديد من البرامج, لهذا تابع المزيد لتتعرف على الأسباب التي تجعل منه الأفضل!

قبل التحميل تعرف على بعض التفاصيل..
يمكن اعتبار تطبيق "video editor" على انه الخيار الأفضل لعمل فيديو يتميز بجودة عالية ودقة رائعة وتأثيرات مدهشة! تجعل من الفيديو مسلي للمشاهدة, فاذا كنت مهتم في قص الفيديو ودمج الفيديوهات معاً واضافة التأثيرات والنصوص فهذه المميزات متوفرة بكل تأكيد في تطبيق"video editor" فمثلاً هناك من يريد ان ينتج فيديو به مميزات مماثلة للفيديوهات الاحترافية التي نشاهدها على اليوتيوب مثل اضافة الاغاني او الموسيقى في الخلفية و ادراج النصوص التوضيحية وامكانية وضع العلامة المائية أو الشعار وتستطيع ترتيب الفيديوهات لتتمكن من دمجها بشكل متناسق وهناك من يريد اضافة الفلاتر والتأثيرات وهذا بالتأكيد متوفر وسوف تجد العديد من التأثيرات والفلاتر ويمكن تحديد ما تريده! واذا كنت من ضمن الأشخاص المهتمين في عمل مقدمة فيديو احترافية فهذا البرنامج يساعدك على ذلك وسوف تقوم بعمل رسائل متحركة واضافة الصور بشكل دقيق وقص الفيديوهات بالمدة التي تحددها وغيرها من المهام التي تتوفر في هذا المونتاج.

تنزيل تطبيق لعمل فيديو بالصور والاغاني عربي للاندرويد

للتحميل أرجو التوجه الى InShot Inc سوف تنتقل الى متجر الاندرويد

ملاحظة هذا البرنامج يدعم اللغة العربية وسوف تجد انه بسيط نظرا لامكانية التعرف على الادوات التي تتوفر به.

مقالات مقترحة :
- تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد
- عمل فيديو بالصور والاغاني اون لاين

البرنامج متوفر في متجر بلاي وحجمه 25 M  وعدد عمليات التحميل حوالي أكثر من مليون من تاريخ كتابة هذا المقال! هذا يعني انه يتمتع بشهرة عالمية كبيرة بين تطبيقات الهاتف الذكي وهناك الكثير من يثق به, والاصدار الحالي هو 1.233.47 ويتطلب اندرويد 4.2 والأحدث, مقدم من InShot Inc.

ما المميزات التي تجعل منه الأفضل للإستخدام ؟
الجواب هو دعمه للغة العربية فنادراً ما نجد برنامج صنع فيديو بالعربية! وبهذا الإحتراف!, حيث يمكنك التعامل مع الادوات بسهولة ولا تنسى انه خفيف حيث يمكن استخدامه من قبل الاجهزة العادية والتي تتوفر بـرام 1 , والجميل في الامر انه يدعم خطوط عربية حيث ان هذه الميزة تضيف احترافية للفيديو وتجعله مسلي, لهذا تجد ان متجر جوجل بلاي المتخصص في تنزيل التطبيقات غني جدا ببرامج المونتاج ولكن هذا التطبيق يعد من ضمن افضل التطبيقات التي قد تستخدمها لذلك بدلا من تنزيل برامج مونتاج فيديوهات المعروفة جرب هذا التطبيق الجديد!, واخيرا اذا وجهت اي صعوبة في تصميم الفيديو لا تتردد في ترك تعليق ومشاركة سؤالك حتى نساعدك.

0 التعليقات