برنامج تكبير الصوت او تضخيم الصوت بجودة عالية

00:29
تكبير الصوت
تكبير الأصوات

ان برامج تحسين الصوت تتوفر بكثرة وهي تتخصص في مختلف المهام فمثلاً هناك برنامج يمكنك من تضخيم الصوت وتكبيرة لأعلى درجة تحددها أنت بنفسك لذلك نجد ان برامج تكبير الصوت يطلبها الكثير وخاصة اذا كانت درجة الصوت الخاصة بالجهاز منخفضة أو حاجة المحترفين أو المهندسين في المجال الصوتي لتنسيق وتعديل الأصوات لتبدو الموسيقى متناسقة بشكل أفضل أو الاستمتاع بدرجة الموسيقى المكبرة, وللعلم هناك برامج ذو جودة منخفضة قد تقوم بتضخيم الصوت بشكل مزعج لهذا سوف أوضح مميزات برنامج FxSound و Speaker Boost الذي يقوم بتكبير الصوت بجودة ودقة عالية.


هل تحتاج برنامج تكبير الصوت من أجل تحسين دقة الموسيقى ؟ أم من أجل تحسين درجة صوت جهازك اللاب توب أو الموبايل ؟

نجد ان الأشخاص الذين يحتاجون لمثل هذه برامج يقومون بهندسة وتحسين الصوت وهناك من يريد البرنامج من أجل رفع صوت الموسيقى فربما سماعات الجهاز منخفضة, لهذا من خلال البرنامج التالي سوف تجد ما تحتاجه وسوف أوضح بعض النقاط التي يقدمها.


هناك برنامجين سوف اقدمهم فالأول لجهازك الكمبيوتر أو اللاب توب و البرنامج الآخر لجهاز الموبايل, تابع..


برنامج FxSound Enhancer

يهتم هذا البرنامج في جودة الصوت ويمنحك ادوات بسيطة جداً تمكنك من اجراء التعديلات ليبدو المقطع الصوتي الذي ترغب به أكثر احترافية فمثلاً يوفر هذا البرنامج محلل طيف الصوت الديناميكي الذي يمكنك من رؤية المعالج المخصص الذي تستطيع من خلاله التحكم بالشكل الدقيق لدرجة الأصوات, كما تستطيع التحكم في بنية سماعة الرأس بشكل مضبوط لتحسين تجربة الاستماع, لهذا الأدوات قد لا تبدو معقدة اطلاقاً وسوف تجد طريقة التحكم مفهومة وسريعة.

للتحميل من هنا للكمبيوتر fxsound. (ملاحظة البرنامج التالي للهاتف تابع..)


مقال مقترح : قص الاغاني اون لاين بدون برنامج


برنامج Speaker Boost

اذا كنت تريد برنامج تكبير الصوت للموبايل الخاص بك فالواضح انك تعاني من جودة الصوت المنخفضة في جهازك, لهذا من خلال Speaker Boost سوف تقوم بسماع الاصوات بالشكل الأفضل! واذا كنت من عشاق سماع لأغاني والفيديو بشكل عالي ومرتفع فسوف يساعدك هذا التطبيق!

للتحميل اضغط على Speaker Boost مكبر الصوت و مضخم الصوت ثلاثي الأبعاد! -للاندرويد فقط-


ملاحظة اذا كانت سماعة جهازك معطلة قد لا تنجح البرامج السابقة في اصلاح المشكلة, وسوف تحتاج الى اصلاح السماعات.

0 التعليقات