كيبورد المزخرف الاحترافي تنزيل مجاني

21:57
كيبورد مزخرف
لوحة مفاتيح مزخرفة

أصبحت الكتابة بواسطة لوحة المفاتيح العادية امراً ممل جداً، لذلك من الأفضل استخدام كيبورد مزود بزخرفة الحروف العربية ومنها الحركات وغيرها، فمن المعروف لدى الكثير ان زخرفة الحروف تشجع القارئ على قراءة ما تكتبه، لهذا ستلاحظ ان هناك تطبيقات مجانية تماماً توفر لك انواع كثيرة من التشكيل على الحروف والكتابة بالشكل الذي ترغب به، ولهذا حضرت لكم بعض التطبيقات التي تستحق ان تقوم بتجربتها، فمثلاً هناك من يحتاج الى استخدام (الفتحة و الضمة والكسرة) وهذه ما توفرة التطبيقات التالية، والآن شاهد تفاصيل مهمة جداً حول طريقة التحميل و المميزات التي ستجدها. 


كيبورد المزخرف الاحترافي 


أتذكر في أحدى الدروس انني ذكرت هذا التطبيق وشرحت التفاصيل التي يقدمها، ولهذا سوف أذكر تفاصيل مختصرة حوله وهي كـتالي. 

1- يدعم هذا التطبيق (الفتحة و الضمة والكسرة) عند الكتابة، وهذا ما يبحث عنه الكثير وخاصة ان الكيبورد العادي المتوفر في نظام الاندرويد أو الايفون لا يوفر ذلك، وهذه تعد سلبية ومن المهم توفرها، لهذا جاء هذا التطبيق ليحل المشكلة. 

2- يوفر زخرفة متنوعة ورائعة، فاذا كنت من عشاق زخرفة الكلمات فهذا التطبيق سوف يشبع حاجتك وسوف تكتفي به نظراً لكونه الأفضل على متجر جوجل بلاي. 

3- عند تمكين هذا التطبيق على النظام، لن تحتاج الى التحويل بين لوحة المفاتيح العادية الى لوحة المزخرف الاحترافي، أي ان هذا الكيبورد سوف يظهر تلقائياً عند كتابة أي كلمة ترغب بها.


للتحميل اضغط على كيبورد المزخرف الإحترافي للاندرويد، | اما للايفون تطبيق مختلف ولكن جيد جداً والتحميل من هنا زخرفة الحروف، والآن تابع قراءة المميزات


مقال مقترح : افضل لوحة مفاتيح للاندرويد مع الفيسات emoji


4- عند الكتابة بواسطة هذا الكيبورد ستشعر انه مريح جداً ويمكن اضافة الأشكال عليه على عكس الكيبورد العادي.
5- مع انه مخصص للزخرفة العربية ستجد انه يدعم الكتابة بالإنجليزية ويمكن اضافة اللغات المتعددة والتنقل بين اللغات.
6- اذا كنت تريد الكتابة بالشكل العادي دون اضافة أي زخرفة على النص ستجد انه ممكن، وهذه الميزة جيده نظراً لأن هناك بعض الأشخاص سيشعرون بالملل ويرغبون بإرجاع الكيبورد بدون تشكيل.
7- دعمه للسمايلات المتنوعة، وهذا شيء جيد نظراً لكون السمايلات مهمة جداً وتستخدم بكثرة عند التراسل مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
8- ولا تنسى انك تستطيع نسخ وحفظ النصوص في المحفظة كما في لوحة المفاتيح العادية. 


واما جهاز الايفون سيكون له تطبيق مختلف قليلاً عن التطبيق السابق، وهو باسم زخرفة الحروف وتقريباً مشابه جداً، ويمكنك من اضافة الأشكال والتشكيل على الحروف. 


اذا كنت تريد استخدام كيبورد مزخرف جميل انصحك بلوحة المفاتيح السابقة، فلقد اخترت لك أفضل التطبيقات.

0 التعليقات