اخفاء حساب الفيس بوك من البحث في الموبايل

18:51
اخفاء اسم حساب فيس بوك
اخفاء صفحة فيس بوك

يسأل البعض كيف يمكن ان اخفي نفسي من على شريط البحث ؟ الجواب سيكون بواسطة اعدادات الفيس بوك!، فالكثير يحبون الخصوصية ولا يريدون ان يظهر اسم حسابهم عند البحث عنه، لهذا هناك طريقة جيدة جداً وهي تحمي حسابك بشكل رائع!، فكما نعلم ان الفيسبوك مهتم جداً بحماية الخصوصية وهو يتيح الكثير من الإعدادات التي يحتاجها المستخدم لتجعله مطمئن على خصوصيته، والآن تعلم كيفية اخفاء حساب الفيس بوك من البحث في الموبايل.


الطريقة بواسطة تطبيق Facebook سواء للاندرويد او لجوال الايفون، فاذا كنت تريد منع البحث عن صفحة حسابك بواسطة بريدك الالكتروني او رقم هاتفك فسوف تقوم بتقييد الخصوصية، وجعلها خاصة بشكل كامل، لهذا ان طريقة فعل ذلك تكون..

1- افتح تطبيق Facebook وسجل دخولك لصفحتك.

2- اذهب الى الإعدادات والخصوصية ثم الإعدادات.

إعدادات فيس بوك
إعدادات

3- بعد ذلك انزل للاسف قليلاً حتى تجد إعدادات الخصوصية.

خصوصية فيس بوك
خصوصية

4- والان في اسفل الخيارات سجد الاعدادات التالية، لذلك حاول تقيد الخيارات لجعلها خاصة أو متاحة بشكل محدود للاصدقاء حتى تمنع البحث عن اسم حساب الفيسبوك الخاص بك.
ضبط اعدادات فيس بوك
تقييد ظهور الصفحة

هناك مواضيع اضافية وهي :

اظهار جميع الصفحات المعجب بها على facebook للاندرويد

اظهار طلبات الصداقة المرسلة في facebook من الموبايل


ان الطريقة السابقة تنجح بكل تأكيد لمن يسأل كيف اجعل حسابي لا يظهر عندما يبحث شخص عني أي اخفاء حساب الفيس بوك، وأريد ان اذكر هنا ان الطريقة السابقة تخفي ظهور حسابك في حال البحث عنك بواسطة رقم هاتفك او بريدك الالكتروني، وليس اسمك فللاسف كما شاهدت سابقاً لا يوجد خيار متوفر لذلك، وأرجو العلم ان تفعيل الطريقة السابقة قد تحتاج الى بعض الوقت وقد يتراوح ذلك من 3 ايام الى اسبوع، أو اقل.

0 التعليقات