الترجمة من الانجليزية للعربية بديل ترجمة جوجل

03:17
ترجمة
الانجليزي للعربي

مع أن ترجمة جوجل تعد الأشهر على الإطلاق والمنافس الأقوى لجميع مواقع الترجمة، إلا في بعض الاحيان تكون غير جيدة وفي بعض الاحيان لا بأس بها، لهذا تتوفر الكثير من الترجمات لتحل هذه المشكلة ويمكنك الاختيار بينهما، ونصيحة لك من الضروري عند ترجمة أي جملة ان تجرب المواقع الاخرى المختصة لتعرف هل جميعهم يعطي نفس النتيجة أو اقرب لها؟، فكثيراً ما نقع في مواقف محرجة عندما نقوم بترجمة نص معين بشكل خاطئ، ولهذا بعد قراءة هذا الموضوع لن تتعرض لأي موقف قد يسبب لك الإحراج.


الترجمة من الانجليزية للعربية والعكس


والآن سوف نتعرف على مجموعة من المواقع التي تعد مميزة و يستخدمها العديد من الاشخاص، وهي الافضل والانسب لك.


الاول : Yandex

يعد هذا الموقع الأشهر في روسيا نظراً لكونه منافس لجوجل وهو يعمل كمحرك بحث عالمي، وتقريباً لديه خدمات مشابهة لـGoogle، على سبيل المثال الترجمة! فهو يوفر الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية والانجليزية، وكما ان Yandex يتيح امكانية تصفح المواقع وذلك من خلال متصفح خاص يتوفر في جوجل بلاي ومن مزايا هذا المتصفح انه يقوم بترجمة الصفحات تلقائيا من الانجليزية للعربية ولقد سبق وان شرحت ذلك. 


الثاني : babelfish

وايضاً لابد أنك بحاجة لتجربة هذا المترجم، فهو يدعم اللغات الأكثر استعمالاً، ومنها العربية، وستجد انه يتناسب مع شاشة الهاتف و الكمبيوتر الخاص بك.


الثالث : wordreference

اذا كنت تبحث عن معنى لكلمة واحدة فقط فهذا سوف يكون المفضل لديك، فهذا الموقع لا يترجم جملة كاملة فهو مثل القاموس يحتوي على الكثير من الكلمات و مرادفاتها.


بخصوص استخدام ترجمة جوجل بالكاميرا

من المعروف ان ميزة استخدام الكاميرا متوفرة في تطبيق ترجمة جوجل على اجهزة الهواتف الذكية، أي تحتاج الى تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وعندها ستجد ايقونة الكاميرا، ولكن لتفعيل الخيار يجب ان يكون الترجمة من انجليزي الى عربي.


الى هنا نكون قد عرضنا لك مجموعة من الترجمات المعروفة على شبكة الانترنت، فلقد قمت بإختيارهم نظراً لسمعتهم الرائعة في المنتديات العربية والاجنبية، ولهذا يبقى اخر موقع بديل وهو مترجم bing فربما قد تعرفه او استخدمته سابقاً وهو مشهور جداً، لذلك لا حاجة لذكرة، وفي النهاية، قل لنا ما الموقع الذي نال اعجابك بعد استخدامه؟

0 التعليقات