كيفية اظهار الرسائل المخفية على الماسنجر

12:05
الماسنجر
اظهار رسائل الفيسبوك

يطرح مستخدمين الماسنجر السؤال الأكثر تكراراً وهو كيفية اظهار الرسائل المخفية على الماسنجر؟, فكما يعُرف ان طريقة اخفاء الرسائل ممكنه وهي طريقة تستخدم بكثرة لانها تمكن الاشخاص من وضع أي رسالة في الأرشيف بحيث عدم ظهورها, ولهذا هناك اشخاص يقومون بأرشفة الرسائل وينسى كيفية اظهارها, لذلك هذا الدرس بالتأكيد سوف يشرح كيفية استرجاع الرسائل المؤرشفة من الماسنجر بشكل مُبسط.


في الدروس السابقة تحدثت حول كيفية فعل ذلك ولكن للأسف هناك من واجه الصعوبات في فهم الطريقة كونها معقدة بعض الشيء -حسب بعض الأشخاص-, لهذا احب ان ابسط بعض الأمور التي ربما لم اوضحها بشكل أفضل.


مقال مقترح : كيف انسخ رابط صفحة الفيس بوك من الموبايل


للأسف الإصدار الحالي للماسنجر لا يظهر الرسائل المخفية أو الأرشيف لذلك سوف تحتاج الى متصفح جوجل كروم! وتحتاج الى اتباع الخطوات..

1- افتح جوجل كروم من الموبايل ثم موقع الفيس بوك وسجل دخولك.

2- اضغط على خيار الرسائل.

رسائل فيس بوك
messages 

3- انزل للاسفل, أي اسفل الرسائل وسوف تجد امر عرض الرسائل التي تمت ارشفتها او الرسائل المخفية.

الرسائل المؤرشفة
المؤرشفة

مقال مقترح : اخفاء نشط الان من الماسنجر للاندرويد بالصور


وبهذا تكون قد اكتشفت جميع الرسائل التي اخفيتها, و قد يسأل البعض لماذا هذا الخيار لا يتوفر في تطبيق ماسنجر ؟ الجواب لا اعلم! ربما يعتقد مطورين الماسنجر والفيس بوك انه غير مهم للكثير.


على كلن اذا كنت تستخدم كلا النظامين الاندرويد والايفون فالخطوات واضحه جداً واذا لم تظهر لك تلك الخيارات فأرجو ان تترك تعليق لنساعدك.


اذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر فخطوات ذلك تكون مشابهه لكن بدلا من النزول للاسف سوف تقوم بالضغط على ايقونة الضبط التي فوق الرسائل بجانب كلمة messages وسوف تجد خيار  اظهار الارشيف في الماسنجر.

0 التعليقات