أفضل متصفح سريع وحديث للكمبيوتر و للاندرويد

19:24
جوجل كروم
متصفح ويب
اذا كنت تواجه مشاكل في متصفح جهازك اثناء فتح المواقع وترغب في تغير المتصفح! فهذا خيار جيد!، فهناك مجموعة كبيرة من المتصفحات ذات جودة عالية، ولكن دائماً هناك الافضل، ففي هذا المقال سوف اخبرك عن بعض المتصفحات التي تمتاز بالسرعة العالية وقدرتها على فتح المواقع بشكل متناسق وسهل وبدون اعلانات وكما يمكنك ايضا من خلالها تحميل الاضافات عليها لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة مثلاً!، او ترجمة المواقع الاجنبية للغة العربية!، لهذا سوف اخبرك عن افضل المتصفحات للعديد من الاجهزة مثلاً للاندرويد وللكمبيوتر!، لهذا سوف اشرح لك المميزات وذلك بحسب استخدامي الشخصي لهذه المتصفحات.

اذا كنت تشاهد هذا الموضوع من خلال الكمبيوتر او الهاتف بنظام الاندرويد .. فأرجو العلم ان البرنامج الاول سيكون مخصص لنظام الهاتف، اما البرنامج الثاني سيكون للكمبيوتر، والآن تابع المميزات ورابط التحميل المباشر.

للكمبيوتر | للاندرويد

للاندرويد : تنزيل متصفح سريع وحديث!

عن تجربة شخصية انصحك ان تستخدم yandex، هل تعلم لماذا ؟ الجواب نظراً لكونه يدعم مميزات قد يحتاجها الجميع!، فالميزة الاولى التي قد تلاحظها عند استخدامك لـ Yandex هي السرعة وامكانية التعامل مع المواقع المختلفة، ومن خلاله يمكنك تحميل اضافات جوجل كروم عليه لفتح اي موقع محجوب! اي يدعم جميع اضافات جوجل كروم التي تتواجد في متصفح سطح المكتب! فللاسف جوجل كروم على الموبايل لا يسمح للمستخدمين استخدام اضافات كروم! اما الميزة الاخرى هي امكانية ترجمة اي موقع اجنبي للغة العربية بشكل تلقائي!، اي ان هذه الاضافة موجودة في المتصفح نفسه فقط تحتاج منك ان تحدد اللغة التي تريد ترجمتها مثل عربي - انجليزي ..الخ، وكما انه يوفر خيار التحكم في الخصوصية وتستطيع تفعيله أي ان سجل البحث سيكون في امان عند استخدامك لهذا المتصفح، والعديد من المميزات الاخرى التي ستلاحظها، للتحميل سيكون الرابط متاح من خلال الضغط على yandex.

ملاحظة : انصحك ان تشاهد الدرس التالي حول طريقة تثبيت اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة على yandex للاندرويد

للكمبيوتر : تنزيل متصفح سريع 

اعرفك على brave فهو بتأكيد اسرع متصفح انترنت بعد Google chrome!، فمن خلال تجربتي استطيع ان اصفه بأنه الأنسب والأفضل وذلك نظراً لكونه يوفر مميزات قد لا تجدها في بعض المتصفحات، فالميزة الاولى التي يجب علي ان اذكرها هي السرعة وامكانية التعامل مع المواقع الثقيلة او البطيئة!، وسوف تلاحظ انه يمتاز بواجهة استخدام ذات طابع هادئ وغني بالادوات التي قد تحتاجها وسوف تجد ان بإمكانك تحديد المواقع المفضلة لديك لابقاؤها في واجهة الاستخدام عند فتح المتصفح، والتغلب على الاعلانات التي تظهر بشكل مزعج، لذلك اذا احببت ان تجرب الاستخدام فيمكن الضغط على brave تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر لتتمكن من تحميله على الويندوز الخاص بك، سوف تجد زر التحميل بعد الضغط على الرابط.

ملاحظة : متصفح جوجل كروم لا يمكن الاستغناء عنه! سواء على الجوال او على الكمبيوتر! فهو الاقوى لإنه مطور من قبل شركة Google العملاقة!، كما انه معروف ومشهور لدى الكثير بأنه اسرع متصفح انترنت في العالم!، وفي الختام لا يمكن ربط سرعة الانترنت بسرعة المتصفح! فاذا كانت سرعة الانترنت في منزلك ضعيفة فسوف تلاحظ ضعف السرعة! ففي هذا المقال أقصد ان السرعة هي قدرة المتصفح على فتح المواقع بشكل منتظم بدون تعليق واخطاء!.

0 التعليقات