تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf (كامل)

22:26
قارئ بي دي اف
بي دي اف

ملفات pdf لا يمكن تشغيلها بدون استخدام برنامج خاص يقوم بقراءتها وعرضها بشكل متناسق، سواء فتحها على الكمبيوتر او على الموبايل، لذلك برامج تشغيل وعرض ملفات pdf كثيرة، لكن القليل جداً من البرامج التي تكون مناسبة، لذلك ستتعرف على برنامج Foxit Reader فهو قارئ الكتب الالكترونية pdf المتاح بشكل مجاني !


لماذا يجب عليك ان تستخدم برنامج Foxit Reader  ؟


الجواب لأنه يدعم مجموعة رائعة من المميزات التي قد لا تجدها في اغلب البرامج، فهو برنامج مجاني بشكل كامل! حيث يمكن التعرف على وظائف وادوات هذا البرنامج نظراً لكونه يدعم واجهة ممتازة، اما طريقة تحميله على جهازك فسوف تكون بكل تأكيد بسيطة وتحتاج الى متابعة الاسطر التالية.


تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf


- اذا كنت تريد هذا البرنامج لجهازك الكمبيوتر فأرجو الضغط على (تحميل برنامج Foxit Reader  قارئ الكتب الالكترونية pdf للكمبيوتر)

موقع برنامج Foxit Reader
شرح طريقة التحميل من الموقع الرسمي

- اما لمستخدمين اجهزة الموبايل اضغط هنا WPS Office لتتمكن من تحميل برنامج WPS Office للاندرويد (تابع مميزاته وتفاصيله..)


ما هي مميزات برنامج WPS Office ؟


هذا البرنامج مماثل للبرنامج السابق الخاص لجهازك الكمبيوتر ولكن هناك عدة فروقات وهي انه خاص للهاتف، أي بعد تحميله من المتجر سوف تبدأ في تعين هذا البرنامج كبرنامج اساسي لقراءة ملفات pdf بشكل تلقائي، واضف الى ذلك انه يقرأ العديد من الملفات وليس فقط pdf ومن بين الملفات التي يدعمها هي doc، docx، docm،xls، xlsx، xlt، xltx، csv، xml، واذا كنت تريده باللغة العربية فهو يدعم العربية وغيرها من اللغات، لذلك بعد الضغط على رابط التحميل أعلاه سوف تنتقل لعملية التحميل على الهاتف الخاص بك ولن يستغرق الكثير من الوقت عند التحميل نظرا لكون حجمه 38M، أي مناسب لأي هاتف ذكي مهما كانت المواصفات.


وبهذا الموضوع انتهى، اقرأ ايضا معلومات اضافية : هل تعلم انك تستطيع انشاء ملف pdf من خلال الموبايل بدون استخدام جهاز الكمبيوتر ؟ فإذا كنت تريد انشاء ملف اقرأ الموضوع التالي (انشاء ملف بي دي اف) فسبق وأن وضحت طريقة ذلك فهي بسيطة جداً وتحتاج فقط لتطبيق خاص تابع لشركة جوجل على جوجل بلاي، بعيدا عن البرامج المعقدة المتواجدة على اجهزة الحواسيب.

0 التعليقات