تحميل برنامج واتس اب الجديد مجانا (عربي)

01:49
واتس اب
الواتساب

يعد واتس اب من ضمن أشهر التطبيقات الخاصة في المراسلة الإلكترونية، فمن المعروف ان هذا التطبيق لديه مستخدمين يفوق المليار مستخدم!، وما يميزة عن غيره من التطبيقات انه يعتمد على جهات الاتصال المخزنة على هاتفك أي بمجرد تسجيل جهات الاتصال على هاتفك يصبح متوفر للمراسلة عبر واتساب، أي ان نظامه أسهل بكثير من جاره فيس بوك وماسنجر نظراً لكونه مباشر للإستخدام وبسيط للأشخاص المبتدئين، ومن المعلوم ان هذا التطبيق يوفر خيارات كثيرة تسهل المراسلة بين الأشخاص مثل حذف الرسائل في حال اردت التراجع عنها وطبعاً ضمن قيود، ويمكن إجراء مكالمات مجانية على أي رقم مسجل على هاتفك وبصوت واضح دون تشويش، وللمزيد من التفاصيل حول برنامج WhatsApp تابع..


ان تحميل واتس اب مجاناً متاح للكل مهما كانت الأنظمة المستخدمة! فمثلاً بعض الأشخاص يحبون استخدام واتس اب على الكمبيوتر أو على الموبايل ومن حسن حظك ان الشركة توفر العديد من النسخ وهو متاح للتحميل بشكل مجاني دون اي قيود! لذلك لنتعرف على طريقة تحميله و بعض التفاصيل الهامه


اضغط على Whatsapp حتى تتمكن من تنزيل واتس اب عربي مجاني الجديد!


مقال هام : تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد للاندرويد


أرجو الانتباه الى ان طريقة التحميل تحتاج الى بعض التركيز! فبعد التوجه للرابط اعلاه سوف تنتقل الى موقع WhatsApp الذي يوفر نسخة اصلية من التطبيق، لهذا ستجد خيارات التنزيل متاحه، كما في التوضيح التالي وسوف تختار اذا كنت تستخدم هاتف ذكي او حاسوب مكتبي.
طريقة التحميل واتس اب
شرح طريقة التحميل

اذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل واتس اب الذهبي أو واتساب بلس فأنا أحذرك من تلك النسخ المشبوهة نظراً لكونها معدله وخطيرة جداً على امن معلوماتك الشخصية! وللعلم اغلب هذه النسخ معطله ولا تعمل! وللأسف هناك من ينجر الى الأكاذيب التي تدور حول هذه النسخ ويقع في فخ الهكرز، لهذا يفضل ان تستخدم النسخة الأصلية الجديدة من الموقع الرسمي لـWhatsApp.


مقال : الـ WhatsApp لا يظهر جهات الاتصال في الاندرويد و الايفون


تذكير حول مميزات واتس اب

من خلال هذا التطبيق تستطيع مراسلة أي شخص رقم هاتفه مسجل لديك!، وتستطيع اجراء مكالمات هاتفية بجودة عالية ويمكن تنزيل الملصقات لتتمكن من اضافة المرح اثناء المراسلة، وتستطيع حذف أي رسالة اردت عدم عرضها في المحادثة...الخ

0 التعليقات