تحميل جميع ملفات dll ويندوز 10

18:18
ملفات دي ال ال dll
دي ال ال

تعد ملفات dll ضرورية جدا للويندوز وغالبا جهاز الكمبيوتر لا يوفر جميع هذه الملفات وتحتاج الى تحميلها من المواقع المخصصة لذلك، فهناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الملفات كتحميل مباشر ومضغوط أي تستطيع نقل هذه الملفات كدفعه واحدة في الملف المخصص، لكن يجب الحذر ان هناك بعض الملفات قد لا يحتاجها جهازك او قد تكون متواجدة بالاصل، لذلك في هذا الموضوع سوف اخبرك عن موقع متخصص في تحميل جميع ملفات dll لنظام التشغيل ويندوز 10، وسوف اوضح لك الطريقة الصحيحة لتحميل اي ملف، فمثلا هناك من يريد ملفات dll لتشغيل البرامج او الالعاب مثل بيس وغيرها، لذلك تابع لتتعرف أكثر..


هناك موقعان يمكن ان تختار بنفسك :

- اول موقع هو dllme (اضغط هنا): يدعم امكانية التحميل بشكل كلي، لهذا انتقل اليه وسوف تجد زر التحميل متاح.
- ثاني موقع وهو dll-files فهذا الموقع يقدم برنامج متخصص في تحميل ملفات dll وذلك من خلال تحليل الخطأ وتنزيل الملف المناسب، انتقل اليه من هنا dll-files. والان تابع تفاصيل عمل البرنامج..


مقال مقترح : برنامج تعريفات الجهاز - تحديث تلقائي للتعريفات driver booster


فبدلاً من التنزيل العشوائي ولتتجنب الاخطاء التي قد تحدث فأنصحك ان تجرب هذا البرنامج والذي يأتي بنسختين واحدة مجانية واخرى مدفوعة، فطريقة عمله تتم في ثواني معدودة اي بعد تحميل البرنامج سيقوم بتحديد الملفات التي تحتاجها او يمكن ان تقوم انت بتوجيه عمله وتحديد اي ملف قد تحتاجه لتتمكن من فتح البرامج والالعاب دون اخطاء، فملفات الويندوز تحتاج الى التعامل معها بشكل حذر، اي ان حذف ملف او اضافة ملف بشكل غير مسؤول قد يسبب مشاكل وقد تضطر الى اعادة تنصيب الويندوز من جديد، لهذا احب ان اذكر ان البرنامج السابق يعمل على مختلف الانظمة وخاصة نظام التشغيل ويندوز 10 أي ويندوز 64 bit او 32.


اذا كنت تحتاج الى ملف واحد او اثنان فأنصحك ان تقوم بتحميل تلك الملفات بنفسك اما اذا كنت لا تعرف طريقة التعامل مع تلك الملفات فالافضل ان تختصر وقتك وان تبدأ في استخدام البرنامج السابق فطبيعة عمله بسيطة لا تحتاج منك اي مجهود فهو من يقوم باصلاح مشاكل dll عنك حتى تتجنب اضافة أي ملف بشكل خاطئ وغير مناسب، واخيراً شاهد بعض الملفات التي يوفرها هذا البرنامج ملاحظة هناك عدد كبير ولكن سوف نعرض الأكثر استخداماً : Tipp168.dll ، Simplehandlervb.dll ، Tipp202.dll .. الخ.

0 التعليقات