موقع ازالة التشويش من الصور اون لاين

20:37
توضيح الصورة
ازالة التشويش

عالم الإنترنت مليء بالافكار المدهشة فعلى سبيل المثال هناك مواقع تمكنك من توضيح الصور المشوشة! أي انها تدعم بعض الادوات التي يمكن ان نسميها بالذكية نظراً لكونها تعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي أي قادرة على التمييز وقراءة الصورة وتعديلها لتبدو واضحة دون اي تشويش، لهذا يفضل ان تلجأ الى استخدام المواقع التالية لكونها سريعة بعديداً عن تحميل البرامج نظراً لكونها وسيلة بطيئة وقد تحتاج لوقت قد يستمر لساعات، ولهذا في هذا الموضوع الشيق سوف تتعرف على موقع يقدم خدمة ازالة التشويش من الصور اون لاين مجانا أي زيادة دقة الصورة وتستطيع استخدام هذا الموقع عن طريق متصفح ويب على الموبايل او على الحاسوب المكتبي.


شرح التفاصيل


اولا : افتح موقع letsenhance من هنا الخاص في توضيح الصور الغير واضحة اون لاين.
ثانيا : قم بقراءة الشروط الخاصة بالموقع واضغط بالتظليل على الشروط في حال موافقتك، كما تشاهد.

letsenhance
موقع letsenhance

ثالثا : الان قم بانشاء حساب، أو يمكنك ربط حسابك الفيس بوك كطريقة اسرع اذا اردت ذلك وذلك بالضغط على خيار Sign up with Facebook كما تشاهد.

Sign up with Facebook
تسجيل حساب بالفيسبوك

ثالثا : بعد الانتهاء من تسجيل العضوية اضغط على Click here to upload image.

Click here to upload image.
خيار اضغط لتحميل

رابعا : قم بالتحديد من ملفات جهازك.
خامسا : ثم اضغط على Start Processing.

بدء المعالجة
Start Processing

سادسا: بعد ذلك انتظر قليلاً ثم اضغط على ايقونة التنزيل.

تنزيل الصورة المعالجة
ايقونة magic

**ملاحظة هدف الموقع زيادة دقة الصور لجعلها أكثر وضوح.


اقرأ أيضا : برنامج ازالة الملصقات من الصور للاندرويد والايفون


إذاً الموقع السابق يطلب تسجيل عضوية فيه كشرط لإستخدام الادوات التي يتيحها، فبعد فتح عضوية جديدة فيه سوف تتمكن بكل بساطة من التعامل مع كافة الادوات لازالة التشويش لجعل صورتك واضحة أكثر!.


ما هي الاسباب التي تجعل الصورة غير واضحة ؟

الاسباب كثيرة ومنها التحميل من موقع ما دون الإكتراث لجودة التنزيل فمثلاً صورة بحجم 40KB اقل وضوح من 140KB، ولا تنسى ان الصورة الواضحة تكون غالباً بصيغة png وليس JPEG كما هو منتشر، لذلك عند التصوير من هاتفك الذكي او من أي كاميرا أحرص على تعديل ضبط التقاط الصور الشخصية لتجعلها ذات جودة عالية، وفي الاخير اذا لم تصلك فكرة الموقع أو اذا لم يعجبك لا بأس فهناك برنامج توضيح الصور وتنقيتها للاندرويد اضغط GooglePlay لتحميله.

0 التعليقات