تطبيق القفل - تنزيل برنامج قفل الشاشة و الصور والفيديو

02:37
قفل الملفات والتطبيقات
حماية الملفات
اصبح الحاجة الى تطبيق القفل أمر هام في ظل التطور الكبير الذي نشهده! فكما نعلم ان الهاتف اصبح يعرف كل شيء عنك! وهذا شيء مزعج للاشخاص الذين يهتمون في حماية تفاصيل خصوصيتهم لهذا ظهرت تطبيقات القفل التي تساعد على حل مشاكل الخصوصية ولتبقي جميع بياناتك ومعلومات في امان دون ان يراها أي شخص مثل تشفير الصور والفيديوهات وغيرها.

برنامج قفل الشاشة و الصور والفيديو

ان حماية خصوصيتك تتطلب تطبيق قفل قوي يقوم بحماية الشاشة والصور والفيديو برقم سري او قفل الشاشة بالبصمة او بالنمط او باللمس، لهذا تحتاج الى برنامج متمكن لا يمكن اختراقة، لذلك سوف اخبرك عن تطبيق AppLock وذلك بحسب استخدامي له!، فإذا كنت قلق على ملفاتك ولا تريد ان يراها احد فسوف تتمكن من ذلك، وللعلم يمكنك قفل التطبيقات الاخرى المتواجدة في جهازك مثل قفل الواتس اب او الفيس بوك برقم سري..الخ، تابع للمزيد من المعلومات حول طريقة التحميل ومميزات برنامج AppLock.

لتحميل تطبيق :
انتقل الى الرابط التالي AppLock

مقال مقترح :

مميزات تطبيق AppLock
بعد تحميل هذا البرنامج او التطبيق سوف تلاحظ انك تستطيع قفل كل شيء تقريبا في الهاتف! مثل الصور والفيديو والتطبيقات المثبته على جهازك ويمكن ايضا وضع كلمة سر لوظائف النظام في الهاتف الخاص بك ولن يستطيع أي شخص ان يكسر الحماية أي من الصعب اختراق هذا التطبيق، وسوف تتمكن من حماية الواي فاي او شبكة البيانات برقم سري او برسم نمط أي باللمس، وهناك ميزة رائعة جدا وهي حماية وتعطيل عمل الزر اليسار برقم مرور لأن الزر اليسار يعرض التطبيقات التي فتحتها وغالبا بعض الاشخاص يرغبون بقفلها وذلك لزيادة حماية الخصوصية! وغيرها الكثير من المميزات، وفي النهاية لا يمكن ان تجد تطبيق افضل من AppLock.

نصائح اضافية لطريقة استخدام البرنامج السابق
انصحك اخي/اختي ان تقوم بتفعيل خيار عدم الحذف وان تقوم ايضا بقفل (الضبط) أو (الاعدادات)، ليصعب حذف التطبيق, فكما نعلم ان عند حذف تطبيق AppLock يتم الغاء حماية الملفات وهذا شيء خطير، لهذا البرنامج الذي وضحته يمكنك من الغاء حذفه وذلك بواسطة تمكينه في الاعدادات المتواجدة في جهازك، ستجد خيار عدم الحذف موجود في اعدادات هذا التطبيق.

0 التعليقات