تحميل برنامج adobe reader مجانا

10:06
adobe reader
ادوبي

من المعروف ان برنامج adobe reader من افضل البرامج التي تستخدم كعارض ملفات pdf اي من خلاله سوف يتعرف جهازك الكمبيوتر او الهاتف على اي ملف صيغته pdf فكما نعلم ان هذا البرنامج لا يتوفر بشكل مباشر عند تحميل نظام الويندوز او عند شراء هاتف جديد ويتطلب ان تقوم بتحميله بنفسك حتى تتمتع في قراءة الكتب الالكترونية التي تكون بصيغة بي دي اف، لذلك جميع تفاصيل برنامج adobe reader وطريقة تحميله سوف تذكر في هذا الموضوع.


ما هو adobe reader ؟ وطريقة تحميله ؟

اول اصدار ظهر لهذا البرنامج كان في 15 يونيو 1993 فهو برنامج مجاني قادر على قراءة المستندات او الملفات التي تكون بامتداد pdf وعرضها بشكل يسهل قراءة محتوى الملف في حال كان كتاب الكتروني او ورقة بحثية وغيرها..


لتحميله اضغط هنا adobe reader للكمبيوتر، وهنا للموبايل GooglePlay.


تعرف ايضا على : تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf للكمبيوتر


بعد النقر على روابط التحميل سوف تنتقل الى صفحة التحميل المخصصة ومن هناك قم بتحديد نوع نظام التشغيل لتبدأ في تثبيته على جهازك.


يجب العلم ان البرنامج الخاص في الهاتف كما في الرابط السابق قد يختلف قليلا عن البرنامج الخاص بالكمبيوتر ولكن كلاهما قادر على فتح ملفات pdf وعرضها بسهولة.


هل تعلم انك قادر على فتح أي ملف مهما كانت صيغته خاصة مستندات pdf من خلال خدمات جوجل !!

اي يمكنك فتح ملف بي دي اف بواسطة خدمة Google drive التي توفرها جوجل كتطبيق على الهواتف المحمولة او كموقع ويب، فاذا كنت تسأل كيف ذلك سيكون الجواب من خلال تسجيل الدخول الى موقع جوجل درايف او فتح التطبيق ومن ثم سوف تشاهد خيارات اضافة الملفات، لذلك سوف تقوم باختيار الملف الذي يأتي بصيغة pdf وعند الانتهاء من نقل الملف الى بريدك الالكتروني في جوجل درايف يمكنك الضغط على الملف وسوف تشاهد محتوى المستند بكل سهولة أي اون لاين دون عناء التحميل والانتظار لفترات طويلة وخاصة في حال كنت تعاني من بطئ سرعة الانترنت في بلدك.

0 التعليقات