تحويل ملف txt الى صيغة csv اون لاين

18:10
ملف txt وملف csv
تحويل الملفات

اذا كنت تريد انشاء ملف csv من خلال تحويل txt الى csv فهذه فكرة ذكية!، والأذكى من ذلك ان تستخدم موقع اون لاين بدون الاستعانة بالبرامج، وعند التحويل سوف تحصل على ملف كامل بصيغة csv! اي ان txt اصبح csv من خلال نقرة!، والجميل في مواقع الاونلاين انك تستطيع تغير الملف مهما كان حجمه!.


تحويل ملف txt الى صيغة csv اون لاين بدون برنامج

ملاحظة هناك القليل جدا من المواقع التي تعمل بالشكل الممتاز لتحويل صيغة الملفات ولذلك عرضت افضل موقعين، فمثلا الموقع الاول سوف يقوم بتحويل صيغة الملفات عن طريق التحميل، لكن الموقع الثاني سوف تقوم بكتابة txt او التص حتى يتم تحويله مباشرة الى csv.


مقال مقترح : تحويل ملف excel الى vcf اون لاين


موقع convertio : يمكن ان أصف هذا الموقع بأنه افضل موقع وسوف اسميه الغني عن كل شيء :) ، اذا بعد فتحه والقاء نظرة على واجهة الاستخدام سوف ترى انه يوظف ازرار واضحه المهام وسوف تبدأ في عملية تحويل صيغة الملف، بمجرد تحميل ملف txt لتحويله لملف csv سوف تنتظر بضع دقائق حتى يصبح هذا الملف جاهز للتخزين على جهازك الكمبيوتر او على هاتفك الاندرويد وايضا يصلح لهاتف الايفون وغيره. افتحه من هنا convertio


موقع آخر يسمى browserling لتحويل الملفات بدون برنامج اون لاين.

بعد شرح الموقع الاول سأذكر هذا الموقع ايضا نظرا لكونه ممتاز وينجز وظيفة التحويل بنسبة 100%، وكما سوف تلاحظ انني لم اشرح كثيرا طريقة استخدام هذا الموقع نظرا لكونه بسيط وسوف تلاحظ وجود زر تحويل الصيغة، و يرجى الملاحظة ان هذا الموقع يعتمد على اضافة النص ومن ثم الضغط على تحويل لصيغة csv وسوف يظهرك لك التحويل مباشرة، والآن اذهب للرابط browserling حتى تقوم بتجربة الموقع.


وفي الختام ما ذكر في السابق عبارة عن مواقع ذات شهرة واسعة ومتخصصة في عملية تحويل صيغة الملفات، وكما انها متخصصة في العديد من الملفات وليس فقط txt أو csv.

0 التعليقات