حل مشكلة بطئ النت في الاندرويد

23:10
بطئ النت في الاندرويد
مشاكل الانترنت في الاندرويد

لا شيء مزعج في هاتف الاندرويد سوى بطئ الانترنت!، فالجميع يحب السرعة ويرغب في تسريع الانترنت لديه، لهذا يبدو ان حل ذلك موجود وهو بعض الاستراتيجيات يجب عليك ان تنفذها حتى تصل الى سرعة عالية ومقبولة! فيمكن بواسطتها فتح اي موقع بشكل سريع وتشغيل الفيديو ولعب الالعاب بدون مشاكل في بطئ النت، لهذا سوف تتعرف على بعض الطرق التي استخدمها لتسريع الانترنت في هاتفي الاندرويد.


حل مشكلة بطئ النت في الاندرويد

عزيزي عليك ان تقرأ جميع الحلول في هذا المقال نظرا لكونها مهمه جدا و فعاله لاصلاح مشاكل بطئ الانترنت لديك.


الحل مكون من 6 حلول يجب ان تنفذها بشكل مرتب :


الحل رقم 1 : قم بالغاء تحديث التطبيقات تلقائيا! في متجر جوجل بلاي!، نعم! فالتحديث التلقائي يسبب مشاكل في سرعة النت لديك، لذلك هذا اول حل يجب عليك ان تجربه، واذا كنت تسأل حول طريقة فعل ذلك تابع المقال التالي طريقة منع تثبيت البرامج والتطبيقات تلقائيا.


الحل رقم 2 : اذا كان هاتفك متصل بالواي فاي يفضل ان تقوم بإعادة تنشيط الوايرلس او جهاز الواي فاي! فمثلا هناك من يقوم باغلاقه واعادة فتحه من جديد، ويفضل في حال كان الوايرلس به شريحة خاصة بالشبكة لديك ان تقوم بازالتها واعادة وضعها مره اخرى ومن ثم اعادة تشغيل الجهاز!.


اقرأ أيضا : برنامج للتحكم بالنت للاندرويد (رائع جدا)


الحل رقم 3 : اذا كنت متصل بالانترنت من خلال شريحة SIM يفضل ان تتأكد انها تدعم 4G!، فسرعة 3G بطيئة جدا وللاسف من يقول لك ان هناك حلول لسرعة 3G فهو غير صادق، فببساطه قم بتحويل الشريحة لسرعة 4G في احدى معارض شركة الإتصال الخاصة بك، وايضا لا تنسى ان تتأكد ان جهازك يدعم 4G!


اقرأ أيضا : حل مشكلة بطئ النت من الراوتر (الواي فاي)


الحل رقم 4 : حاول ان تغير من مكانك، فربما شبكة الانترنت ضعيفة في المكان الذي تتواجد به!، لذلك لا بأس بتجربة هذا الحل وبتأكيد سوف تنجح في حل المشكلة.


الحل رقم 5 : هناك بعض الشركات المزودة لخدمة الانترنت تقوم بتبطيئ السرعة في حال نفاذ الحزم الخاص بك دون فصل النت بالكامل، لهذا حاول ان تستفسر عن سبب البطئ من خلال الاتصال بالدعم الخاص بالشركة.


الحل رقم 6 : حاول تنشيط شبكة الواي فاي في هاتفك من خلال حذف كلمة السر المحفوظة في الواي فاي! اي قم بالضغط مطولا على ايقونة الwi-fi ومن ثم اضغط على الشبكة المتصلة وبعد ذلك اضغط على نسيان او تجاهل، ومن ثم اعد كتابة الرقم السري من جديد وقم بالاتصال بالشبكة!.


وآخيرا تعد الحلول السابقة من افضل الحلول واكثرها استخداما، فالحلول السابقة هي اجابة عن سؤال لماذا النت ضعيف في الجوال ؟

0 التعليقات