تدوير الفيديو المقلوب اون لاين بدون برنامج

00:32
فيديو مقلوب
تدوير الvideo

لا شيء مستحيل في عصرنا هذا! فالبرامج التي كنا نستخدمها في تحرير وقلب الفيديو اصبحت بلا قيمه في ظل وجود مواقع اون لاين تقدم هذه الخدمة بشكل بسيط ومجانا!!، لذلك سوف اعرفك على مجموعة مميزة جدا من المواقع التي سوف تعمل من خلالها على قلب وتدوير الفيديو بشكل حر ومن دون اي تعقيدات قد تواجهك، لهذا سوف ابدأ واشرح اول موقع وهو aconvert، شاهد..


تدوير الفيديو المقلوب اون لاين بدون برنامج


موقع aconvert : عند الدخول للموقع ستقوم بالضغط على زر اختيار الملف لتحميل الفيديو ومن ثم سوف تضغط على submit و تنتظر قليلا حتى يتم التحويل وملاحظة قبل التحويل ستجد مجموعة من الخيارات عند الضغط على Transposition ومنها : Vertically flip, Horizontally flip, Rotate by 90 degrees clockwise, Rotate by 90 degrees counterclockwise, الان ستقوم باختيار ما تريده!، ارجو الانتباه للشرح الآتي الذي يوضح طريقة استخدام هذا الموقع أكثر..


مقال مقترح : برنامج استخراج الصور من الفيديو بجودة عالية


اولا وقبل كل شيء افتح الموقع من هنا aconvert

1- ستقوم بالضغط اختيار ملف.
2- الان ستجد الخيارات، عند الضغط على Transposition ومنها : تدوير رأسيًا عموديًا ، تدوير أفقيًا أفقياً ، تدوير بزاوية 90 درجة في اتجاه عقارب الساعة ، تدوير بزاوية 90 درجة عكس اتجاه عقارب الساعة .
3- وعند الانتهاء من ضبط اتجاه الفيديو قم بالضغط على الزر submit ، حتى يتم تحويل الفيديو.

تدوير الفيديو اون لاين
Rotate video online

4- وبعد الانتظار بضع دقائق سوف تلاحظ في الاسفل ايقونة التحميل.

زر التحميل
ايقونة التحميل

5- بعدها سوف تنتقل الى صفحه الحفظ وسوف تختار طريقة الحفظ ومن بينها جوجل درايف او Add to ZIP اي تحميله كملف مضغوط ومن ثم فك الضغط عنه.

طرق التحميل من موقع اون لاين
خيارات التحميل

هناك موقع اخر ايضا متخصص في تعديل الفيديو المقلوب.
ويسمى ezgif، وهو شبيه ايضا بالموقع السابق وربما يكون اسهل ولكن للاسف هذا الموقع قد لا يقبل الفيديوهات الكبيرة على عكس الموقع الذي ذكرته في السابق، ومع ذلك انصحك به ايضا فهو رائعة.


اقرأ المزيد : تحويل الفيديو الى دقة وجودة عالية بدون برامج


اذا ومع المواقع السابقة يمكن ان نقول ان عملية تحرير الفيديوهات كقلبها او عكسها واصلاحها مثل انعكاسها امر ممكن!، ومن خلال الكمبيوتر والاندرويد والايفون، وأحب ان اذكر ان صيغة MP4 ، AVI ، FLV ، MKV، WMV مقبوله وغيرها من الصيغ.

0 التعليقات