تحميل برنامج recover my files استعادة الملفات المحذوفة

15:04
استعادة الملفات المحذوفة
recover my files

يعد recover my files من ضمن البرامج القوية جدا فهو متخصص في استرجاع او استعادة الملفات المحذوفة، فمن خلاله ستجد ان امكانية استعادة الملفات ممكنه وذلك من خلال مجموعة من الامكانيات التي يدعمها، وستلاحظ انه يساعدك في تحديد هدفك بدقة و استعادة جميع ملفاتك المفقودة او المحذوفة مهما كانت! والان شاهد مميزات هذا البرنامج قبل ان تبدأ في عملية تنصيبه على جهازك.


ما هي مميزات برنامج recover my files ورابط تحميله ؟

ان اكثر شيء مميز في هذا البرنامج انه يتيح تحديد مكان الملف الذي تريد استرجاعه! اي مثلا يمكن اختيار اي مجلد او اي قرص في جهازك، وتستطيع استخدام اداة البحث ويمكن ايضا استخدام التاريخ لتحديد الملف او المجلد الذي تريد استعادته بدقة اكثر، واضف الى ذلك تستطيع استخدام كلمات معينه يمكن ان تساعدك في تسريع عملية ارجاع الملف المفقود، مهما كان نوعه! سواء صور وفيديوهات و مستندات وموسيقى وغيرها من الملفات المتنوعة.


تحميل برنامج recover my files استعادة الملفات المحذوفة.

يمكن الإنتقال لصفحة التحميل بواسطة النقر على الرابط التالي recovermyfiles، شاهد الصورة التالية حول طريقة التحميل.

مقال مقترح : للاندرويد طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من الذاكرة الخارجية

recover my files تحميل
شرح طريقة التحميل

ان مميزات برنامج recover my files عديدة ومنها :

استرجاع الصور المحذوفة والفيديو المحذوف وغيرها من الملفات مثل الموسيقى او المستندات..الخ، كما انه يعمل على استعادة البيانات المفقودة من الهارد او الفلاشة USB أو Zip، ويمكن توجيه هذا البرنامج للبحث عن الملف المفقود في اي مجلد او قرص انت تختاره، وغيرها من المميزات الرائعة ومن ضمنها الواجهة الخاصة في هذا البرنامج كونها سهلة ومفهومة وغير معقدة ولا تحتاج لشرح كونها واضحه للمبتدئ.

مقال مقترح : برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الاندرويد

ارجو العلم ان بعد الضغط على الرابط الذي وضعته في السابق سوف تنتقل الى صفحة الموقع الخاص الذي قام بتطوير هذا البرنامج ومنها سوف تضغط على زر التحميل حتى تتم عملية التحميل بشكل مباشر على جهازك مهما كان نظام تشغيله مثل ويندوز 10 او ويندوز 7 و 8 وغيره.

0 التعليقات