حل مشكلة الصورة الشخصية في الواتس اب

11:39
صور الشخصية واتس اب
واتساب

احيانا مشاكل الصور تتكرر كثيرا عند تحديث الواتس اب، فغالبا تحمل التحديثات الجديدة اخطاء، او في بعض الاحيان عدم تحديث الواتس اب يسبب مشاكل واخطاء كثيرة ومن ابرزها مشكلة الصورة الشخصية، لذلك يمكن تقسيم المشكلة لثلاثة اجزاء ومنها عدم ظهور الصورة الشخصية او عدم وضوح الصور او مشكلة عدم تحميل الصور، لذلك لابد ان تقرأ تفاصيل الحل حتى تتجنب ظهور مشاكل الصور الشخصية في الواتس اب من جديد.


كما ذكرت آنفا، الدرس مقسم لثلاثة اقسام ومنها :

- عدم ظهور الصورة الشخصية

- ‏عدم وضوح الصور

- ‏تعذر تحميل الصور


القسم الاول : طريقة إظهار الصور الشخصية في الواتس اب

في بعض الاحيان هناك اشخاص يستخدمون الواتس اب كتطبيق مخصص للعائلة او للمقربين، لذلك whatsapp يوفر ميزة اظهار الصور الشخصية للأشخاص المحددين اي جعل الصور تظهر فقط للاشخاص المسجلين في جهات الاتصال، او عدم اظهار الصورة لأحد، لذلك يمكن القول ان من الصعب جدا جعل الصور تظهر رغما عن الواتس اب، مثال 
الصورة الشخصية واتس اب
اعدادات whatsapp

اما اذا كنت متأكد ان هناك مشكلة ما، وليست في اعدادات الخصوصية، فسوف يكون حل ذلك من خلال حذف تطبيق whatsapp ومن ثم اغلاق الهاتف واعادة تشغيله ومن ثم اعادة تحميل التطبيق من جديد.


مقال مقترح : مشكلة الواتس اب لا يعمل بعد التحديث


القسم الثاني : عدم وضوح الصور في whatsapp

ان حل ذلك بسيط جدا وهو ان تتأكد من التاريخ والوقت الصحيح في هاتفك او ان تنتظر قليلا حتى يتمكن التطبيق من تحميل الصورة!، نعم هذا هو الحل فغالبا اذا كانت شبكة الانترنت لديك ضعيفه قد تظهر هذه المشكلة، اذا فشلت في اصلاح ذلك يكون هناك حل ممكن وهو حذف الذاكرة المؤقتة للتطبيق ويكون ذلك من خلال مدير التطبيقات ثم whatsapp ثم مسح البيانات، او قم بحذف التطبيق واعادة تحميله من جديد.


مقال مقترح : الواتساب لا يظهر جهات الاتصال في الاندرويد و الايفون


القسم الثالث : في حال ظهرت لك رسالة تعذر تحميل الصور

تأكد ان هناك ثلاثة اسباب للمشكلة، فالسبب الاول هو حجم الصورة، اي ان الصورة كبيره جدا ولا تتناسب، اما السبب الثاني هو التاريخ والوقت، لذلك احرص على ان يكون التوقيت دقيق في هاتفك، اما السبب الاخر هو اخطاء في التطبيق ويجب في هذه الحالة حذف التطبيق، ومن ثم اغلاق الهاتف وفتحه واعادة تحميل التطبيق مره اخرى.


مقال مقترح : كيفية الكتابة بالتشكيل على لوحة المفاتيح للاندرويد


ملاحظة اذا قمت بتنفيذ الحلول المذكورة اعلاه، ولم تنجح في التوصل للحل، فيجب التأكيد ان كان الواتس غير معطل! فغالبا الواتساب قد يواجه اعطال مؤقته، لذلك انتظر بضع ساعات فربما الامور ترجع كما كانت.

0 التعليقات