برنامج استخراج الصور من الفيديو بجودة عالية

20:50
التقاط الصورة من الفيديو
استخراج الصورة من مقطع الفيديو

احيانا عند مشاهدة فيديو كثيرا ما نرغب بسحب او اخراج الصور منه، وهذا الامر يتحقق في ظل وجود هواتف ذكية مثل ايفون واندرويد، فكل ما تحتاجه هو برنامج او تطبيق عالي الجودة، لذلك هناك برامج كثيرة تقوم بهذه المهمه ولكن هناك القليل من البرامج التي تقوم بهذه المهمه بالشكل الممتاز، فمثلا البرامج التي سوف اذكرها تقوم باستخراج الصور من الفيديو بدقه وجودة عالية، والان سوف اعرض برنامجين الاول سيكون للايفون والثاني سيكون للاندرويد. 


برنامج استخراج الصور من الفيديو بجودة عالية للايفون وللاندرويد 


مقال مقترح : عمل فيديو بالصور والاغاني اون لاين


كما قلت في السابق البرنامج الاول الذي سوف اذكره سيكون للايفون والبرنامج الثاني سيكون للاندرويد، شاهد.. 


البرنامج الاول Video 2 Photo : هناك بعض الاشخاص يستخدمون السكرين شوت لالتقاط الصور من الفيديوهات ولكن قد يجدون صعوبة نظرا لإنه سوف يحتاج الى دقه في التصوير وسيضطر الى تعديل الصور وغيرها، ولكن باستخدام هذا البرنامج ستكون الامور بسيطة جدا وسوف ترى انه سريع ويقوم بحفظ او اخراج اي صورة من الفيديو تقوم بتحديدها وبجودة ، اي ان هذا التطبيق مخصص بشكل كامل لهذه المهمه. (للتحميل Video 2 Photo). ملاحظة التطبيق مدفوع، اذا كنت تريد برنامج مشابه مجاني شاهد هذا البرنامج Shutta


البرنامج الثاني Video to Image Converter ‏ : في هواتف الاندرويد هناك الكثير جدا من البرامج المتخصصة في حفظ او التقاط الصور من مقطع الفيديو، ولكن هناك القليل من التطبيقات التي تتمتع بالجودة العالية في تقديم هذه الخدمة، لذلك اقدم لك تطبيق او برنامج Video to Photo Maker، لاني استخدمته وهو رائع جدا وبتأكيد سوف تفضله عن باقي البرامج. (للتحميل Video to Image Converter ‏)

0 التعليقات