حل مشكلة عدم تشغيل الفيديو في الايفون والايباد

01:26
مشكلة الفيديو في الايفون
مشاكل هاتف iphone

اذا كانت مقاطع الفيديو ما تشتغل في الايفون وتظهر رسالة تقول تعذر تشغيل الفيديو او لا يمكن فتح الملف، تستطيع استنتاج ان سبب ذلك يرجع بسبب خدمة الايكلاود اي ان الفيديو يكون محفوظ بالاصل في الايكلاود وعدم تفعيل الواي فاي يجعل من تشغيل المقطع امر غير ممكن، سوف اشرح المزيد التفاصيل في هذا الدرس، لهذا عزيزي الزائر مشكلتك بالتأكيد محلوله، ولكن يجب ان تنتبه جيدا للخطوات التي ستجدها في هذا الموضوع. 

حل لمشكلة عدم تشغيل الفيديو في الايفون والايباد 

هناك اشخاص يرتكبون بعض الاخطاء عند التعامل مع هذه المشكلة، ولهذا يجب ان تعرف سبب عدم فتح الفيديوهات حتى تدرك الحل، وكما قلت في السابق، ان هذه المشكلة تظهر لان المقاطع بالاصل لم تخزن على الهاتف، ولحسن حظك اخي/ اختي في هذا الشرح سوف تستطيع التغلب على العطل و اصلاح الفيديوهات وجعلها تعمل من جديد، لذلك انتبه للحل الآتي: 


الحل هو : 
1- شغل شبكة الواي فاي ثم افتح الاعدادات. 
2- انتقل الى icloud
3- ثم الصور
4- واضغط على خيار تنزيل واحتفاظ بالملفات الأصلية، قم انتظر قليلا وحاول تشغيل الفيديو بعد دقائق. ملاحظة الحل السابق يصلح للصور والفيديوهات في حال عدم عملها.
 


اقرأ ايضا : 

- حل مشكلة اختفاء الصور في الايفون

شرح طريقة استرجاع سجل المكالمات في iphone


والان بعد تنفيذ ارشادات الحل السابق سوف تقوم بحفظ الملفات التي كانت في icloud ومن بينها الصور والفيديوهات الى جهازك الايفون، لذلك يلزمك الانتظار بضع دقائق حتى تنتهي عملية نقل الفيديوهات من icloud الى ذاكرة جهازك الايفون او الايباد، وسوف تتخلص من ظهور هذا الخلل مره اخرى بكل تأكيد.

0 التعليقات