حل مشكلة عدم فتح الفيس بوك على الموبايل

09:28
فيس بوك
فيسبوك

كثيرا ما واجهت الشركة العملاقة فيس بوك مشاكل فنية في تطبيقاتها خاصة على اجهزة الهواتف، لذلك هناك من يواجه مشكلة عدم فتح الفيس بوك! أي احيانا تكون المشكلة عبارة عن خروج رسالة خطأ مثل الفيس بوك لا يستجيب او تم ايقاف فيس بوك او يتم اخراجك من التطبيق بشكل اجباري او ان التطبيق يعمل لكنه متوقف او غير متصل، وغيرها من المشاكل، لذلك يمكنك ان تستنتج ان الخلل يظهر نتيجة للعديد من الاخطاء وغالبا تكون الاخطاء من الهاتف نفسه او من التطبيق نفسه!، فكثيرا ما سمعنا ان الشركة تواجه اخطاء، على كل حال إذا كان العطل من هاتفك عليك ان تتابع خطوات اصلاح مشاكل الفيس بوك في الهاتف الخاص بك. 


الفيس بوك لا يفتح! كيف احل المشكلة ؟ 

حلها يتطلب ان تعرف الاسباب، فكما ذكرت ان الاسباب تكون من التطبيق نفسه احيانا او من هاتفك الذكي، لهذا عليك ان تشاهد الحلول التي من الواجب ان تلجأ لها عند ظهور مشكلة عدم عمل الفيس بوك. 


مقال مقترح : طريقة اخفاء زر طلب الصداقة ووضع زر المتابعة بدلا منه


الحل الاول دائما سهل!، هو : ان تتأكد في البداية من التاريخ و الوقت، فكما تعلم التطبيقات تعتمد بشكل كامل على التوقيت الصحيح، لهذا جرب ان تضبط الوقت ويفضل ان تجعل تحديد الوقت تلقائيا تزامن مع شبكة الاتصال لديك. 


شاهد أيضا : طريقة اعادة نشر الصورة مع حفظ عدد اللايكات 


الحل الثاني هو : قم بحذف البيانات المؤقتة او المخزنه تلقائيا في facebook، وطريقة ذلك ستكون من خلال ضبط الموبايل او الاعدادات Settings ثم انتقل الى Application manager مدير التطبيقات ثم ستجد مجموعة من التطبيقات لذلك اضغط على تطبيق facebook ومن ثم ستجد خيار مسح البيانات Clear data، والأن سوف يرجع التطبيق كما كان! لهذا أعد فتحه من جديد وسترى انه بدأ يعمل!، ملاحظة الخطوات السابقة لا تقوم بحذف حسابك في فيسبوك بل تقوم بحذف البيانات المؤقتة التي قد تحتوي على اخطاء، للعلم الشرح السابق للاندرويد مثل سامسونج او هواوي او لينوفو وغيره، اما اذا كان جهازك ايفون يفضل ان تختصر الخطوات السابقة وان تقوم بحذف تطبيق facebook ثم اغلاق الجهاز بعدها قم باعادة تشغيله مره اخرى واعد تحميل الفيس بوك من جديد. 


شاهد أيضا : كيف افتح حسابين انستقرام في جهاز واحد


الحل الثالث هو : حاول ان تتأكد ان المشكلة ليست من هاتفك! فربما التطبيق معطل عند اغلب المستخدمين نتيجة للاخطاء التي تصدر من قبل الشركة، لذلك يتطلب ان تنتظر بضع ساعات حتى يرجع facebook كما كان. 


الحل الرابع هو : اعادة ضبط الاعدادات الى المصنع واذا لم ينجح ذلك يفضل عمل سوفت وير فربما جهازك تعطل واصبح غير قادر على تشغيل التطبيقات فكثيرا ما تحدث مشاكل للنظام ويصعب اصلاح ذلك بدون عمل سوفت وير لإرجاع الأمور كما كانت في السابق، لكن للعلم السوفت وير يعمل على حذف بيانات جهازك. (تم حل مشكلة الفيس بوك لا يفتح من جهازي)

0 التعليقات