كيفية حذف حساب جيميل من الهاتف (بالصور)

21:37
ازالة حساب جيميل
حذف حساب Gmail

البعض يظن ان حذف حساب الجيميل أمر معقد! ولهذا سوف اثبت لهم ان هذا غير صحيح!!، فإزالة حساب gmail نهائيا امر ممكن وبسهولة ايضا!، فبعد التحديثات الاخيرة لجوجل اصبح خيار الحذف أسهل! وهو متاح من خلال الهاتف! فكل ما تحتاجه هو الدخول الى اعدادات حسابك ومن ثم المباشرة في البحث عن خيار الحذف الذي سوف تجد كيفية الوصل اليه من خلال الشرح الآتي. 


طريقة حذف حساب gmail نهائيا من الجوال 

ان جوجل توفر امكانية ازالة الحساب بمجموعة من الخيارات ومنها خيار الحذف النهائي أو الكلي، وخيار حذف البيانات يمكن ان نسميه تنظيف الحساب اي خدمات جوجل مثل اليوتيوب ورسائل الجيميل او اي ملف كان محفوظ لدى الجي ميل، سوف اسهل عليك الامر، لهذا شاهد الصور التالية لفهم فكرة الشرح أكثر ..

(شرح بالصور) : حذف او ازالة حساب جيميل من الهاتف والخطوات هي : 

1- انتقل الى متصفح جوجل كروم، وقم بفتح موقع جوجل و اضغط على تسجيل الدخول، كما تشاهد بالصورة، ثم سجل بريدك الالكتروني ورقمك السري. 

الدخول لحساب جوجل
تسجيل الدخول

2- اضغط على الرابط التالي : My account، من خلال متصفح كروم وسوف تشاهد ما يلي :

خدمات جوجل
حساب Google

الان وكما هو واضح في الصورة التي في الاعلى، لديك خيار حذف خدمة في Google وهي تمكنك من مسح خدمات جوجل مثل YouTube أو Gmail، اما خيار حذف حسابكَ على Google تتيح لك ازالة حسابك نهائيا. 
3- بعد الضغط على خيار حذف حسابك على Google سوف يطلب منك الرقم السري الخاص بالبريد الالكتروني لتأكيد الامر.
4- بعد ذلك قم بالنزول الى الاسفل وسوف تقوم بالتأكيد على ازالة الgmail من خلال الضغط على نعم كما تشاهد، ومن ثم حذف الحساب. 

حذف حساب جيميل
ازالة الحساب في Google

مقال مقترح : نسيت كلمة المرور للايميل (Gmail) كيف استرجعها ؟


ملاحظة مهمه! جوجل تمنحك فترة قصيرة لإسترجاع حساب Gmail!، لهذا حاول عدم تسجيل الدخول الى حسابك حتى يتم ازالة الحساب نهائيا بعد فترة محددة يتم تحديدها من قبل جوجل. 


مقال مقترح : تغيير حساب الجيميل من هاتف الاندرويد (شرح بالصور)


ارجو العلم ان هذا الشرح لجميع الاجهزة مثل الايفون والاندرويد اي سامسونج هواوي وغيره..

0 التعليقات