حل مشكلة عدم اتصال vpn للاندرويد

09:45
في بي ان vpn
عدم اتصال vpn

من المعروف ان تطبيقات vpn من اكثر الحلول وافضلها استخداما حينما يتعلق الامر في تشفير بياناتك وحمايتها ودخول بهوية اي بلد تريده وكما انه يصلح لتخطي اي موقع محجوب في بلدك، وكما انها تستخدم من خلال الهواتف الذكية وايضا بواسطة الكمبيوتر، ومع ذلك هناك البعض لا يعرف الطريقة الصحيحة لضبط إعداداتها حتى يستمتع في تصفح اي موقع بأمان وخصوصية، ولذلك ستجد ان هذا الدرس متخصص بشكل مبسط لشرح طريقة حل مشكلة عدم اتصال vpn في الاندرويد.


يرجى الملاحظة ان خدمة vpn تكون مدفوعة و مجانية لوقت محدد، لذلك حاول ان تتأكد انك تستخدم تطبيق مجاني كليا، لان هناك تطبيقات تقوم بإعطائك فترة تجريبية ومن ثم يتم ايقاف الخدمة.


اول حل للمشكلة وهو كتالي : حول لغة هاتفك الى اللغة الانجليزية!، نعم! هناك بعض التطبيقات لا تعمل بدون تغير لغة الجهاز الى اللغة الانجليزية، لذلك طريقة ذلك تكون من خلال الضبط ثم ادوات التحكم بعد ذلك اللغة والإدخال، ثم English.


مقال مقترح : افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد


ثاني حل : هو ان تقوم بحذف التطبيق بعد ذلك قم باغلاق هاتفك ثم أعد فتحه و حمل تطبيق VPN من جديد، وبهذا سوف تقوم بحذف الاخطاء واعادة التطبيق كما كان، ولا تنسى ان تتطبق هذا الحل مع الحل الاول كما شرحته في السابق.


مقال مقترح : الواي فاي متصل لكن الانترنت لا يعمل اندرويد


اما الحل الثالث سوف يكون بواسطة تجربة تطبيق آخر فربما التطبيق الذي تستخدمه يمنحك خدمة VPN محدودة الوقت وغير مجانية كليا، لهذا لا بأس ان تحاول تطبيق هذا الحل.


والان بعد مشاهد ما سبق من افكار وحلول سوف تتجنب عدم اشتغال خدمة VPN في بي ان، وسوف تتخلص من مشاكل فصل او انقطاع خدمة VPN نهائيا، واحب ان اذكرك ان تقوم بضبط التاريخ والوقت الصحيح لانه مهم جدا لبعض التطبيقات.

0 التعليقات