برنامج اصلاح الملفات التالفة في الفلاش ميموري USB

22:12
الملفات التالفة فلاش ميموري
برنامج لحل مشاكل ال USB
تحدث كثيرا مشكلة تلف الملفات في الفلاشة USB، ولكن من حسن الحظ يمكن اصلاح التلف بواسطة برنامج قوي قادر على اعادة هذه الملفات كما كانت في السابق، لذلك عزيزي الزائر، ان البرامج المتخصصة في تصليح الملفات التالفة في الفلاش ميموري كثيره جدا، ولكن القليل من البرامج التي تعمل بالشكل المطلوب والتي تعمل فعليا في اصلاح تلف الملفات، لذلك سوف اعرفك على برنامج قوي يسمى easeus وهو متخصص بشكل كامل لاصلاح مشاكل الفلاشة USB، تعرف عليه.

تعرف على برنامج easeus لإصلاح الفلاش ميموري

يمكن القول ان هذا البرنامج يعد الافضل في اصلاح اعطال الفلاشة، لذلك سوف تحتاج الى شبك ال USB ومن ثم تفعيل عمل هذا البرنامج وسوف تنتظر قليلا حتى تتم عملية اصلاح الفلاش ميموري، كما انه خفيف على نظام الويندوز، ويدعم مختلف انظمة التشغيل، ويوفر لك اصدار مجاني يمكن الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها.


اذا ما هي وظائف البرنامج الاضافية ؟
اذا تعرضت الفلاشة الى تلف نتيجة للفيروسات سوف تكون قادر على اصلاح الملفات، كما يمكن اصلاح الفلاشة بعد مدة طويلة من عدم الاستخدام، واضف الى ذلك يقوم باصلاح مختلف مشاكل الفلاش ميموري المتنوعه، مهما كانت سعة حجم التخزين، واخيرا سوف اطلعك على رابط تحميله تابع.

تحميل برنامج easeus

دائما يوفر موقع صيغات طرق امنه للتحميل، لذلك سوف تقوم بالانتقال الى الرابط التالي easeus، وسوف تنتقل الى الموقع الرسمي الذي طور هذا البرنامج وسوف تقوم بتحميل النسخة المجانية، وأرجو قبل الضغط على زر التحميل ان تتأكد من مواصفات جهازك مثل 32 bit او 64 bit واختار نظام التشغيل الذي يعمل عليه جهازك.

الى هنا يكون درسنا حول (برنامج اصلاح ملفات usb التالفة) قد وصل لنهايته، ارجو ترك اي تعليق اذا اردت ذلك، واريد ان احذرك من المواقع المشبوهة التي توفر لك روابط التحميل من دون توجيهك للمواقع الرسمية التي تمكنك من تثبيت البرنامج بأمان على جهازك وبشكل سريع ومن دون اي مشاكل.

0 التعليقات