نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والعكس بدون برامج

08:34
نقل ملفات الايفون
نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون

بدلا من ربط الايفون بالكمبيوتر لنقل الملفات باستخدام USB هناك الكثير من الطرق المقترحة تجعل فكرة استخدام كيبل او USB امرا غير ضروري، فمثلا هناك فيديوهات وصور لي على جهازي الكمبيوتر اريد ان انقلها الى هاتفي الايفون، اقوم باستخدام موقع تابع لجوجل بمجرد الدخول لهذا الموقع اسجل الدخول بواسطة بريدي الالكتروني ومن ثم احمل اي ملف عليه، وعند الانتهاء اقوم بفتح الموقع او التطبيق على هاتفي الايفون ثم اسجل الدخول واقوم بتحميل الصور والفيديو والملفات على هاتفي التي سبق لي وان حملتها من جهازي الكمبيوتر، هل فكرة هذا الدرس واضحه ؟ هل تريد معرفة المزيد ؟ تابع ما يلي حتى اعرفك اكثر حول خدمة Google Drive. 


نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر والعكس بدون ايتونز وبدون اي برنامج


كما قلت في السابق سوف تقوم بالدخول الى موقع جوجل درايف من هنا Google drive، واذا كنت تستخدم الايفون اضغط لتحميل تطبيق جوجل درايف من هنا Apple، بعد ذلك سجل دخولك بواسطة بريدك الالكتروني الGmail، ثم قم بتحميل اي ملف، والان سوف تقوم بحفظ الملفات على بريدك الالكتروني فاذا كنت تستخدم الكمبيوتر افتح الموقع وسجل الدخول وحمل الملفات على جهازك نفس الشيء اذا كنت تستخدم هاتفك الايفون حمل الملفات على جهازك، شاهد صورة توضيحية.

جوجل drive
موقع جوجل درايف

مقال مقترح :
اسهل برنامج لنقل الاسماء من الايفون للايفونبرنامج اضافة شعار على الفيديو للايفون

والان ستجد ان الطريقة السابقة بدون برنامج و بدون كيبل و بدون الايتونز itunes او itools وايضا بدون ربط الهاتف بشبكة الواي فاي الوايرلس، وهي مختصرة وغير معقدة!، واخيرا أرجو ان اكون قد نجحت في توصيل الفكرة لك!، للعلم موقع جوجل درايف سهل جدا وسوف تلاحظ ذلك!، وكما انه يمنحك مساحة تخزين كافية لتحميل ملفاتك مثل الاغاني والفيديوهات والصور وغيرها، لذلك لا تتردد في استخدامه، وبحسب تجربتي انصحك به كونه سريع جدا وغير متعب من حيث طريقة تحميل الملفات ونقلها الى جهازك الكمبيوتر او الايفون، وبهذا درس نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون بدون برنامج قد وصل لنهايته.

0 التعليقات