مشكلة الكاميرا الامامية معكوسة أو مقلوبة في الاندرويد

12:21
كاميرا امامية معكوسة
هاتف
ان مشكلة الكاميرا الامامية المعكوسة تظهر في العديد من الاجهزة فحين الضغط على زر التصوير تظهر الصور بالشكل المعكوس، ولهذا سوف اعرض طريقتين سوف تنجح في ارجاع الكاميرا الى وضعها الطبيعي ومن دون اي صعوبة، وكما ان الكثير من الاشخاص يعتقدون ان ظهور هذا الخلل يرجع لسبب ان هناك خطأ ما في الهاتف، او ان هناك تغيير خاطئ في الضبط، لذلك ارجو ان تبقى لتتعرف على كيفية الإصلاح.

حل مشكلة الكاميرا الامامية المقلوبة او المعكوسة في الاندرويد

بحسب تجربتي مع هذه المشكلة، استطيع ان اقول ان سبب انعكاس الكاميرا هو الاعدادات لذلك تحتاج الى معرفة الضبط الصحيح حتى تتمكن من التقاط الصور بدون انعكاس او قلب الصورة، ولتتعرف على طريقة فعل ذلك تعرف على طريقتين، ستكون الطريقة الاولى لجهاز الاندرويد والطريقة الثانية باستخدام تطبيق.

حل مشكلة انعكاس الصورة (اندرويد)

اذا خطوات ذلك تكون بواسطة ما يلي :
1- افتح تطبيق الكاميرا.
2- الان افتح الكاميرا الامامية.
3- اضغط على ايقونة الاعدادات، سوف تجدها في الاعلى.
4- ثم اختار حفظ الصور كمعاينة، هناك في بعض الاجهزة يوجد خيار وهو (انعكاس الصورة) لذلك قم بالغاء تفعيله، والان قم بتجربة التصوير وسوف تجد ان هاتفك اصبح يلتقط الصور بالشكل الصحيح.

ملاحظة : الطريقة السابقة قد لا تنجح في جهازك نظرا لإختلاف الانظمة، لذلك هناك العديد من الانظمة المتنوعة ولا استطيع ذكرها جميعا، لذلك سوف اسهل عليك الامر واطلب منك تحميل التطبيق التالي camera، وسوف تجد ان هذا التطبيق يحل محل تطبيق الكاميرا الامامية والخلفية ويقوم بالتصوير بالشكل الطبيعي بدون قلب او عكس الصورة، واضف الى ذلك سو.ف تجد انه يتمتع بمميزات غير متوفرة في تطبيق الكاميرا الرئيسي.

والان ستجد ان الحل السابق يصلح للعديد من الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد مثل سامسونج او لينوفو او هواوي او شاومي وغيره.

0 التعليقات