حل مشكلة بطئ نقل الملفات في ويندوز 10

22:48
حل مشكلة بطئ نقل الملفات
شرح
ان بطئ نقل او نسخ الملفات في الويندوز يرجع للعديد من الاسباب كما ان المشكلة تحدث في الفلاش ميموري (الفلاشة) او على الهارد ديسك الخارجي او الهارد ديسك الداخلي، لذلك لكل مشكلة في الويندوز حل!، ولهذا السبيل الوحيد والقوي لتخلص من هذا الخلل هو تحميل برنامج خفيف و متخصص في تسريع نقل الملفات على اللاب توب او الكمبيوتر، (شاهد مميزات برنامج super copier لتسريع نقل او نسخ الملفات).

حل مشكلة بطئ نقل الملفات في ويندوز 10

هل سبق لك وان قمت بنقل ملفات مهما كان حجمها بثوان معدودة ؟، هذا الامر ليس مستحيل! فمن خلال برنامج super copier سوف يكون لجهازك اللاب توب او الكمبيوتر القدرة على نقل او نسخ الملفات من الفلاشة او من الهارد ديسك! او اذا كنت تريد نقل الملفات من الفلاشة الى الكمبيوتر بسرعة كبيرة!، وارجو ان تعلم ان البرنامج الذي وضعت رابط تحميله في الاسفل يعمل على العديد من انظمة الويندوز ومن بينها ويندوز 10!، لذلك سوف تنجح بكل تأكد في التخلص من مشكلة بطئ نقل الملفات في ويندوز 10. 

تحميل برنامج super copier لتسريع نسخ الملفات في الفلاش ميموري او الهارد ديسك بشكل كبير جدا جدا!


للتحميل اضغط على super copier، ارجو العلم ان بعد الضغط على الرابط سوف تنتقل مباشرة الى الموقع الرسمي وسوف تقوم بالضغط على زر التحميل على جهازك، وارجو ان لا تنسى اختيار نظام التشغيل المناسب الذي تعمل عليه، في النهاية اتمنى ان يعجبك البرنامج كوني قمت بتجربته وهو فعال جدا وتخلصت من مشكلة البطئ ونجحت في نقل بيانات كبيرة بدقائق معدودة، واخيرا اذا احببت ان تشاركنا تجربتك حول البرنامج، أرجو اضافة تعليق في الاسفل لتساعد الزوار من خلال تجربتك الشخصية.

0 التعليقات