مشكلة ظهور الكتابة معكوسة في ملف ال pdf

20:29
بي دي اف
ملف pdf
ان ظهور مشكلة الكتابة المقلوبة في pdf، تأتي لاسباب متعددة، وهناك عدة حلول يمكن تجربتهم للخروج من هذا الخلل الذي يسبب الازعاج للكثير، لكن قبل البحث عن حل لهذا الخلل فكر ما هو السبب الذي تسبب بظهور الكتابة المعكوسة في ملف ال pdf ؟ هل قمت بتحويل الملف من خلال مواقع التحويل الون لاين ؟ او ما هو البرنامج المستخدم في عرض ملفات ال pdf ؟ (تابع....).

مشكلة ظهور الكتابة معكوسة في ملف ال pdf



السبب الشائع لهذه المشكلة هي البرامج المستخدمه في عرض ملفات الpdf، لذلك عزيزي الزائر حاول استخدام برنامج اخر، فربما البرنامج الذي تستخدمه لا يدعم العربية ولا يتعرف على حروفها فتظهر بالشكل المعكوس او بالشكل المتقطع وغيرها من المشاكل، وهناك حل اخر مقترح للتعرف على السبب الرئيسي للمشكلة، اقترح عليك ان تستخدم خدمة جوجل درايف من خلال الرابط التالي drive، بعد ذلك سوف تقوم بتحميل الملف عليه وسوف تضغط على الملف لتقوم بعرضه لتتأكد ان كانت الكتابة تظهر بالشكل المقلوب ام لا!، اذا ظهرت الكتابة بالشكل المعكوس تأكد ان الخلل من الملف نفسه!، اما اذا ظهرت بالشكل السليم تأكد ان البرنامج الذي تستخدمه به خلل وقم بتغييره.


هل قمت بتحويل الملف من خلال موقع اون لاين من قبل ؟ وظهرت هذه المشكلة؟ مثلا هناك من يقوم بتحويل الوورد الى pdf اون لاين او غيرها من الصيغ!، فاذا كان الجواب نعم! فربما الموقع المستخدم في عملية التحويل لا يدعم اللغة العربية ويفضل في هذه الحالة استخدام موقع اخر يدعم اللغة العربية، كما ان هناك العديد من المواقع التي تقبل العربية وتسمح بتحويل الملف بدون اي مشاكل واضف الى ذلك هناك برامج اذا كنت لا تحب مواقع الاون لاين والتي توفر امكانية تحويل الملفات بالشكل السهل وتدعم اللغة العربية.

والى هنا تكون مشكلة اللغة العربية في ملفات البي دي اف تم حلها مثل ظهور الكتابة معكوسة في ملف ال pdf او النص المعكوس وغيرها.

0 التعليقات