تحويل ocr الى word اون لاين

21:23
Ocr to doc
Ocr to word
اذا كنت تضن ان تحويل صيغ الملفات معتمد بشكل كامل على البرامج فأنت مخطئ! ففي هذا المقال الجديد سوف اعرفك على موقعان رائعان وهما free-online-ocr و onlineocr فمن خلالهما سوف تستطيع تحول صيغة ocr الى ملف وورد، لذلك سوف تقول وداعا للبرامج والمجهود الطويل الذي تستغرقه من اجل التحميل والتثبيت على الجهاز، تعرف على التفاصيل أكثر.

تحويل ocr الى word اون لاين 

كثيرا ما نحتاج الى تحويل صيغة ملف ocr الى وورد Word، لهذا سوف اقدم بعض المواقع التي نالت ثقة الكثير، والتي تعد سهلة ومباشرة دون تسجيل عضوية، فقط مباشره بالضغط على بعض الخيارات و التحويل في بضع ثوان، كما انك تستطيع استخدامه على جميع الانظمة المختلفة سواء الويندوز او نظام الهواتف المحمولة، ومن دون دفع اي مبالغ ماليه لان الخدمة مقدمه مجانا، تابع.

الاول : free-online-ocr : يعد هذا الموقع مناسب جدا لك، فهو متخصص بشكل كامل في هذا المجال، كما ان طريقة الاستعمال تعد واضحه تماما، فمن خلال النقر على خيار تحميل الملف أو تحديد الملف اي ملف ocr و وورد doc ، سوف يبدأ في عملية التحويل وسوف يستغرق وقتا قصيرا، وبعد الانتهاء قم بتنزيلها على جهازك، وبهذا تكون قد اتممت العملية بنجاح وبوقت مختصر من دون تنزيل البرامج. (فتح الموقع free-online-ocr)

الثاني : onlineocr : اما هذا الموقع سوف تجد انه سهل و سريع الاستجابه، كما انه يضم مجموعه كاملة ومتنوعه من الصيغ ومنها صيغة ocr و word، ولك الحرية في اختيار ما تريده، لهذا انصحك به فهو الافضل، لقد سبق وان قمت بذكره في احدا المقالات نظرا لكونه ممتاز، ولقد ساعدني في اتمام عملي بنجاح. (فتح الموقع onlineocr)

أي سؤال؟ اتركه في التعليقات.

0 التعليقات