طريقة تشغيل ملفات obb على الاندرويد

12:47
شرح عن ملف obb
هاتف اندرويد

اذا كنت مهتم جدا في ملفات obb فبالتأكيد انت من عشاق الالعاب والبرامج :) ، فاذا كنت تريد معرفة ملفات obb وطريقة تشغيلها على جهاز الاندرويد فسوف اساعدك بكل تأكيد، لكن قبل ان ابدأ احب ان اوضح فكرة ملفات obb وبماذا يتخصص؟ ان هذه الملفات يتم انشائها بهدف حفظ مستويات الالعاب التي وصلت إليها او لحفظ الخرائط أي حفظ بيانات برنامج او لعبه ما حتى تضمن عدم فقدانها!، فهناك بعض الاشخاص يرغبون في تغيير اجهزتهم ويقومون بانشاء هذا الملف بهدف حفظ بياناتهم في لعبه او برنامج ما.


في البداية عزيزي الزائر اذا كان الملف الخاص في التطبيق او اللعبة مضغوط يرجى فك الضغط من خلال تحميل هذا التطبيق zarchiver من جوجل بلاي.


مقال مقترح : الملف لا يفك الضغط (الحل بدون برامج)


والان يجب ان تقوم بنقل الملف الخاص بالعبه او بالتطبيق والذي يبدأ بكلمة com الى obb
ملاحظة ملف obb متواجد في ملف Android في مدير الملفات.
مثلا لعبة ببجي ملفها الobb يبدأ بcom، اي com.tencent.ig، لذلك قم بنقله الى ملف obb المتواجد في ملف Android في الملفات كما قلت في السابق، نفس الشيء لبيس او لدريم ليج أو أي تطبيق مماثل.


مقال مقترح : حل مشكلة يتعذر فتح الملف (سهل جدا)


كما هي واضحة العملية ليست معقدة!، كل ما هو مطلوب هو نقل الملف الى مكانه الاصلي، ارجو أن لا تقوم بفتح التطبيق او العبه قبل نقل الملف.

في حال ذهبت الى ملفاتي ثم ملف Android ولم تجد ملف obb، قم انت بنفسك بعمل هذا الملف من خلال انشاء ملف جديد ثم أعد مره اخرى و طبق الشرح السابق، بهذا درس طريقة تشغيل ملفات obb على الاندرويد تم شرحه.

0 التعليقات