عدم ظهور المكالمات الفائتة في الايفون والحل

21:13

سجل مكالمات الايفون
جهاز ايفون

ان عدم ظهور المكالمات الفائتة في الهاتف مشكلة كبيرة!، وقد يضنها البعض امرا بسيطا وقد لا تتكرر، لكن في الحقيقة عكس ذلك، ففي حال عدم ظهور المكالمات في السجل يجب عليك معرفة كيف حصل ذلك وما هو السبب!، و بسبب حدوث هذه المشكلة معي اليوم قررت ان اساعد الجميع و أوضح الطريقة التي استخدمتها لحل المشكلة.


اذا ظهر لك هذا الخلل بشكل مفاجئ اي ان المكالمات الفائتة او الصادرة اختفت لا تقلق هناك حل لذلك!، وكما ان هناك اشخاص تظهر لهم هذه المشكلة بعد التحديث ولكن عليك ان تتأكد انك اخترت الاحتفاظ بالنسخة الاحتياطية قبل عملية التحديث نظرا لكون الايفون عند التحديث ينبهك بعمل حفظ لبياناتك كون ان سجل المكالمات وخاصة المكالمات الفائتة قد لا يظهر ويختفي كليا!


هيا نبدأ بالحل السهل والبسيط والذي قد يحل مشكلتك عزيزي الزائر، تابع ما يلي :


سوف تحتاج الى حذف ملف call history، ولحذف هذا الملف من الواجب ان تتبع المسار التالي :

مسار لحذف ملف call history
مسار لحذف ملف call history

الان بعد حذف هذا الملف سوف تجبر الجهاز على عمل ملف call history مره اخرى وانا متأكد انك سوف تصلح الخلل، لكن من المهم اغلاق جهازك وفتحه من جديد لتتأكد من نجاح الحل.


هناك حل آخر جيد في حال حدثت معك مشكلة اختفاء سجل المكالمات الفائتة بعد التحديث الاخير للهاتف، لذلك تحتاج الى برنامج ITUNES، لذلك قم بفتحه وبعد ذلك سوف ترى DEVICES تحتها سوف تلاحظ وجود اسم جهازك، لذلك عليك الضغط عليه بالزر اليمين للفأرة، ثم اضغط على RESTORE FROM BACKUP، الان اختار تاريخ آخر وقت قمت بعمل فيها نسخة احتياطية، ملاحظة انتقل للرابط الآتي اذا اردت التعرف على تطبيق لاسترجاع سجل مكالماتك.


والان تأكد ان مشكلة اختفاء او عدم ظهور المكالمات الواردة أو الفائتة قد حلت بشكل أكيد في الايفون.

0 التعليقات