تحويل صيغ ملفات القنوات iptv بدون برنامج

00:24
شرح صيغة m3u iptv
صيغ ملفات القنوات

الكل يريد طريقة تمكنه من تحويل صيغ ملفات القنوات iptv بدون استخدام برنامج، لذلك في هذا الموضوع سوف اذكر موقعين متخصصين في تحويل صيغة الملفات، فمثلا المواقع التي سوف اذكرها تقوم بالمهمه بشكل جيد ومماثل تماما لعمل البرامج وسوف تلاحظ ان الخدمة متاحه للجميع وبشكل مجاني، لهذا ارجو ان تتعرف على افضل موقعين مناسبين لعملية تحويل صيغة ملفات القنوات.


موقع siptv : هذا الموقع مميز حيث انه يمكنك من تحويل txt الى ملف m3u ويمكنك ايضا من استبدال رموز ext مع رموز بلدك، كما انه متخصص ايضا في تحويل رابط القنوات وايضا يدعم واجهه مفهومة ويمكن الضغط على زر convert ليتم التحويل بشكل ناجح و بشكل سريع.(ملاحظة الموقع بنسخة تجريبية).


مقال مقترح : طريقة تحويل ملف txt الى m3u بدون برنامج


ملاحظة هناك طريقة تمكنك من انشاء ملف m3u بنفسك ومن دون اي برنامج اي باستخدام موقع اون لاين ولقد سبق لي وان شرحت هذا الموقع في درس سابق، لذلك اذا احببت ان تتعرف على طريقة فعل ذلك ارجو الإنتقال الى الرابط التالي m3u، ستجد ان هذا الموقع يختلف كليا عن الموقع السابق حيث يوفر امكانية انشاء الملف وتحويله ايضا! اي انه اسرع بكثير من البرامج التي تقوم بذلك.


وبهذا نستنتج ان امكانية انشاء ملفات m3u ، cfg ، webtv , iptv وغيرها ممكن وبدون برامج بل من خلال مواقع متخصصة، وملاحظة اضافية يمكن استخدام المواقع المذكورة من خلال الهاتف الذكي وليس فقط من خلال جهاز الكمبيوتر، واخيرا اتمنى ان اكون قد وفقت في مساعدة الجميع.

0 التعليقات