مشكلة عدم تحميل الصور في الايفون

12:01
ايفون مشاكل الصور
Iphone
مشاكل الصور في جهاز الايفون كثيرة، ولهذا خصصت درس خاص بعطل عدم تحميل الصور في الايفون، وكما ان هذا الخلل يظهر لنتيجة من الاسباب التي من المفترض عليك ان تصلحها حتى تكون متأكد من عدم ظهور هذه المشكلة من جديد، واذا كان سؤال هو : لماذا تظهر مشكلة عدم تحميل الصور ؟ وكيف اصلح الخلل ؟ وهل هذه المشكلة نتيجة لخطئ ما في الايفون ؟ ام انها بسبب سوء في ضبط الاعدادات ؟ (الجواب في النصوص الآتية).

ان اصلاح هذا العطل يكون من خلال الاعدادات الخاصة في جوالك، اي سوف تقوم باختيار الاعدادات الصحيحة وسوف اوضح طريقة ذلك بواسطة الخطوات التي سوف اذكرها بالتفاصيل، وكما ان هذا العطل حدث معي واحببت ان اشارككم طريقة الاصلاح، لذلك ارجو الانتباه جيدا للشرح التالي وتأكد من تطبيق الخطوات خطوة! بخطوة! حتى تنجح في تطبيقها، تابع :
1- افتح الإعدادات.
2- ثم اضغط على الصور والكاميرا.
3- شغل خيار مكتبة صور iCloud.
4- ثم اختار تنزيل واحتفاظ بالملفات الاصلية.

الان تأكد من تشغيل الانترنت في هاتفك، وبعد دقائق سوف تجد ان الصور تم تحميلها ويمكن فتحها، اضف الى ذلك ان خطوات الشرح السابق تصلح ايضا لحل مشكلة (الصور في الايفون غير واضحة او ظهور علامة تعجب على الصورة)

والآن يمكن القول ان سبب ذلك يرجع الى ان الايفون يقوم بتحميل الصور بجودة منخفضة حتى تحافظ على مساحة التخزين لديك وعند الغاء هذه الميزة بواسطة الضغط على تنزيل واحتفاظ بالملفات الاصلية كما شرحت في السابق، سوف تستطيع عرض الصور، وسوف تستطيع ايضا التخلص من مشكلة عدم وضوع الصور.

0 التعليقات