حل مشكلة عدم ظهور الصوت في الفيديو فيس بوك

18:36
فيس بوك
صوت الفيديو في facebook
في الآونة الاخيرة اصبح الفيس بوك مزعج للكثير نظرا للمشاكل التي تحدث للفيديوهات، ففي الدرس السابق قمت بشرح حل لمشكلة الفيديوهات اما اليوم فسوف اشرح حل لمشكلة الصوت في الفيديوهات على الفيس بوك، على كل حال هذه المشكلة تظهر للاشخاص الذين يقومون بتشغيل الفيديو من احدى الصفحات او بعد تحميل الفيديو على صفحته او على جروب، لذلك هناك بعض الخطوات التي من المفترض ان تعرفها لتصلح الخلل او ان تتجنبه في المره القادمة، (تابع...).

حل مشكلة عدم ظهور الصوت في الفيديو فيس بوك 

عزيزي الزائر، هل تستخدم الكمبيوتر اثناء تشغيل الفيديو على الفيس بوك ؟ اذا كان الجواب نعم!، فالحل بسيط استخدم متصفح آخر! (مع ان هناك حل اخر من خلال الشريط العلوي للمتصفح) لكن اريد ان اسهل الحل عليك واطلب فقط ان تجرب متصفح اخر! 

هل تستخدم الهاتف عند تشغيل الفيديو في الفيس بوك ؟ قبل ان اشرح خطوات الحل عليك ان تتأكد اولا من التالي : هل الفيديو الذي ترغب في نشره على صفحتك او على الجروب محمي بالحقوق الملكية المسجلة لدى الفيس بوك ؟، لتأكد من ذلك جرب نشر اي فيديو تأكد ان كان الصوت يعمل ام لا! اذا ظهر الصوت يكون السبب ان الفيديو السابق الذي كنت تريد نشره محمي بالحقوق الملكية اما اذا لم يعمل الصوت يكون الخلل اذا من التطبيق نفسه، وحل ذلك يكون بواسطة الذهاب الى >الضبط > مدير التطبيقات > تطبيق facebook > مسح البيانات، واخيرا سوف تقوم بحذف البيانات المتراكمة والتي قد تكون تحتوي على اخطاء ومشاكل، بعدها قم باعادة تسجيل الدخول لحسابك مره اخرى، ملاحظة في حال استمرت المشكلة تأكد ان الخلل مؤقت وهو بسبب خطأ من التطبيق نفسه. 

اقرأ أيضا : 

اذا كنت تريد اضافة شيء من خلال ترك تعليق على موضوع ( حل مشكلة عدم ظهور الصوت في الفيديو فيس بوك) تفضل سوف نساعدك!

0 التعليقات