افضل كيبورد للاندرويد مع الفيسات (لوحة مفاتيح emoji)

14:01
كيبورد مع فيسات
لوحة مفاتيح مع الفيسات

لحسن حظك انك تستخدم جهاز اندرويد نظرا لكونه يدعم الكثير من التطبيقات المتخصصة في تغيير لوحة المفاتيح لأي شكل تريده، فمثلا هناك من يريد كيبورد مميز بالفيسات وهذا موجود!، كما ان هناك بعض الاشخاص يحبون ان تكون لوحة المفاتيح بلون معين مثل زهري او ازرق او أي لون آخر وهذا ممكن مع جهازك الاندرويد، والآن تعرف على افضل كيبورد للاندرويد مع الفيسات.


اذا مللت من الكيبورد الخاص في جهازك الاندرويد لابد ان تقوم بتجربة بعض التطبيقات المتخصصة في تغيير شكل لوحة المفاتيح الخاصة بك وكما ان التطبيقات التالية امنه جدا و مجانية، على العموم شاهد اول كيبورد مميز انصحك به.


كيبوردSticker,Gif,Theme - Facemoji Emoji بصراحة ان اعشق هذا الكيبورد نظرا لكونه يتمتع بمميزات مدهشة فعلا! فمثلا ستلاحظ انه غني بالفيسات emoji والرسوم التعبيرية وصور Gif، كما انك سوف تجد انه مريح كثيرا اثناء الكتابة نظرا لكون تصميمه ممتاز مناسب جدا، وستجد اكثر من 3500 صورة رمزية يمكن الإستمتاع بها!، وكما انه يحتوي على ملصقات والعديد من الاشكال المدهشة، لتحميله من خلال جوجل بلاي اضغط على simejikeyboard .


كيبورد gokeyboard : اقوى لوحة مفاتيح عصرية!، فبواسطتها يمكن جعل الكيبورد يتمتع باشكال مدهشة فعلا ويمكن تغييره لأشكال مناسبة لذوقك وسوف تجد انك تستطيع تحميل اي شكل اعجبك وسترى انه يمتاز بفيسات او ايموجي emoji مدهشة حقا!، اضغط هنا لمشاهدته ولتحميله emoji gokeyboard


كيبورد Google المدعوم مميزات : اذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح خالية كليا من الاعلانات انصحك ان تثبتها على جهازك لانها افضل لوحة مفاتيح للاندرويد كونها لا تزعج المستخدم ولا تظهر اعلانات تلقائية، واضف الى ذلك انها تابعة لجوجل وهي مدعومة بفيسات او سمايلات او ايموجي رائعة جدا وكما انك سوف تجد ان هناك ملصقات بأشكال متنوعة، جربه فربما يعجبك اضغط على Google لتحميل.

0 التعليقات