ازالة تعريف الطابعة من جذورها بدون برامج

15:52
تعريف الطباعة
توضيح
ان ازالة تعريف الطابعة من جذورها ممكن وذلك بخطوات لا تحتاج الى اي برنامج!، وسوف تتخلص من التعريف بشكل نهائي، فالعديد يريد ازالة التعريف لاضافة تعريف اخر او ازالته بالشكل الكلي والنهائي، على كل حال ان الخطوات لا تحتاج الى 3 دقائق وسوف تجد ان تطبيق ذلك بسيط وسريع، (شاهد...).

ازالة تعريف الطابعة من جذورها بدون برنامج 

هناك العديد من المستخدمين يتجهون الى تحميل البرامج لحذف التعريفات من جذورها وهذا قد يستغرق وقتا!، نظرا لكون الويندوز يوفر لك امكانية الحذف أو الازالة بطريقة سهله، لذلك ستكون خطوات حذف التعريفات من جذورها كتالي :
1- الطريقة ستكون من خلال control panel، وذلك قم بفتحه من خلال الضغط على ابدأ او الضغط على لوجو الويندوز، وسوف تظهر لك العديد من الخيارات ومن بينها control panel.
2- الان سوف تقوم بالانتقال الى programs
3- بعد ذلك قم بالنقر على Programs and Features
4- والان قم بالضغط على الزر اليمين في الماوس لحذف التعريفات والبرامج التي تريدها من خلال اختيار Uninstall.

ملاحظة هناك تعريفات لا تظهر كبرامج، لذلك سوف تحتاج الى برنامج متخصص في حذف التعريفات، وانصحك ان تستخدم هذا البرنامج (اضغط على Display Driver Uninstaller) بعد الضغط على الرابط قم بالنزول الى الاسفل واضغط على Click here for DOWNLOAD & SUPPORT حتى تنتقل الى صفحة التحميل.

لقد سبق لي ان قمت بشرح برنامج يقوم بحذف التعريفات من جذورها لكن في حال اتباع الخطوات السابقة لن تحتاج اليه، وارجو بعد تطبيق الشرح السابق ان تقوم باغلاق جهازك اللاب توب او الكمبيوتر ثم اعادة تشغيله من جديد، والان بعد حذف تعريف الطابعة بشكل نهائي من الويندوز سوف يكون بمقدورك تحميل تعريف اخر، وسوف تنجح معك العملية كون لا يوجد تعارضات وسوق تتخلص من المشكلة بشكل كلي. 

ملاحظة عند تحميل اي شيء على اللاب توب او الكمبيوتر تحتاج الى معرفة مواصفات جهازك الدقيقة مثل نظام التشغيل ويندوز 7 او ويندوز 10 وايضا الكارت ونوع جهاز اللاب توب او الكمبيوتر و قوة المعالج ..الخ.

0 التعليقات