برنامج حذف البرامج من جذورها (المستعصية) كليا ويندوز 10

22:32
حذف البرامج من جذورها نهائيا
مسح البرامج من جذورها

العديد من المشاكل التي يقع فيها الاشخاص عندما يقومون بتحميل برنامج لا يقبل الحذف! الا بقلعها من جذورها بواسطة برامج قوية لذلك سوف اقدم في هذا المقال برنامج يؤهلك للتخلص من البرامج التي لا تقبل الحذف، ولهذا هناك بعض الايجابيات والسلبيات لقلع البرامج من جذورها، اولا الايجابيات : من الجيد حذف البرامج التي تسبب بطئ شديد في النظام و التي ترسل رسائل بنوافذ منبثقه ومزعجة او التي تعمل بشكل تلقائي ولا تستطيع اغلاقها او البرامج التي تغلق برامج اخرى او تتلف عملها، او التي تعمل على اغلاق الحاسوب تلقائيا، الخ .. هناك الكثير من الاسباب الهامه التي تجعل من حذف البرامج من جذورها ضرورية جدا، اما السلبيات : للاسف هناك الكثير من السلبيات في حال حذفت البرنامج الخطأ والذي سوف يتسبب بذلك خلل في النظام و من المتوقع ان تضطر الى اعادة تنزيل الويندوز مره اخرى ولهذا الملفات التي تتواجد في قرص سي و التي تكون في مجلد ويندوز مثل هذه الملفات تعد خطيرة جدا في حال كنت ترغب بحذفها بدوافع توفير مساحه اضافية وغيرها، في حال قمت بحذف اي ملف متواجد في ملف ويندوز سوف يتسبب بذلك خلل كبير عليك ان تتجنب ذلك، وفي حال مواجهة اي مشاكل في الملفات متواجدة في ملف ويندوز من الضروري ان تذهب الى متخصص من مجال اصلاح الحواسيب حتى لا تقع في اخطاء اخرى اضافية قد يتسبب بخسارة الملفات المتواجدة في جهاز الكمبيوتر.


ولهذا سوف نتعرف على مميزات برنامج Revo Uninstaller


مقال مقترح : كيفية حذف الملفات التي لا تحذف بدون برنامج


يعد هذا البرنامج من ضمن البرامج الاولى التي تقع على هرم البرامج المتخصصة في حذف الملفات والبرامج المستعصية من جذورها والذي يعد احدى البرامج المشهورة والمعروفه و التي تتواجد على ملايين الاجهزة حول العالم كما انه مجرب ويعمل بكفاءة وفاعليه، ولها سوف نتعرف على بعض المميزات التي تؤهله ليكون الاول :
اولا : واجهة استخدام بسيطة وغير معقدة كما انها توفر الخيارات الاكثر استخداما في الواجهة.
ثانيا : الشركة المطورة مهتمه في البرنامج و تداوم على ارسال التحديثات من فتره الى اخرى.
ثالثا : جميعنا نكره البرامج الثقيلة ولهذا يعد خفيف و لا يتسبب بتعليق او فوضى في النظام .
رابعا : بعد التخلص من الملفات او البرامج المستعصية التي تثير الازعاج يصبح النظام اسرع و سوف تتمكن من التعامل مع الملفات الاخرى بدون بطئ وتعليق.
خامسا : تستطيع من خلاله حذف بقايا الملفات بعد حذف البرنامج وهذه تعد مهمه لتوفير مزيد من المساحة في النظام.
سادسا : هناك نسخة مجانية توفرها الشركة مقابل النسخ المدفوعة التي توفرها ايضا، ولكل منهم مميزات تختلف عن الاخرى وسوف تجد الفروقات في الرابط في الاسف.
سابعا : يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية و الانجليزية.


مقال مقترح : تحميل برنامج ازالة الفيروسات من جذورها


لقد عرضنا بعض المميزات التي يوفرها Revo Uninstaller ولهذا يعد مناسب جدا و مهم للويندوز، قبل التحميل احذر من حذف البرامج التي تعد مهمه للنظام، والان انتقل الى تحميل البرنامج من الموقع الرسمي.
- للتحميل برابط مباشر : Revo Uninstaller

0 التعليقات