فتح ملف dat اون لاين بدون برامج

21:24
موقع لفتح dat
اون لاين
غالباً ما يعد ملف dat من ضمن الملفات ذات امتدادات غير معروفه في بعض الاجهزة ومن ضمنها الاندرويد او الايفون او جهاز الكمبيوتر، لذلك لن اقول لك استخدم برنامج لفتح ملف dat، بل سوف تكون العملية سهلة وهي اون لاين اي من خلال موقع متخصص في فتح الملفات الغير معروفة ومن بينها ملف dat. 

فتح ملف dat اون لاين بدون برامج

لكن قبل شرح الموقع الذي يفتح ملفات dat اون لاين، دعونا نتعرف على وظيفة ملف dat!، ما هو ؟ وماذا يعمل!، الجواب : يتم انشاء ملف dat من خلال برنامج ما يقوم بقراءته او مراجعته وهو يحتوي غالبا على نصوص او بيانات لملفات فيديو ويمكن القول ان اكثر التطبيقات التي تنتج هذا الملف هي الالعاب، ويمكن الاطلاع على محتوى هذه الملفات بواسطة برامج او مواقع متخصصه في ذلك. 

تعرف على موقع winmaildat
من خلال مواقع الاون لاين سوف تكون لك القدرة على فتح الملفات من خلال أي نظام تريده!، اي سوف تستخدم هاتف الاندرويد او الايفون او جهاز الكمبيوتر، على كل حال سوف تنتقل الى الرابط التالي winmaildat، وسوف تظهر لك واجهة الاستخدام التي تطلب منك ان تضيف الملف او ان تقوم بتحميله وبعد ذلك سوف تضغط على الزر المتاح اسفل خيار التحميل لتتمكن من عرض الملف و القاء نظره على محتواه. 

مقترح لك :

بعد فتح ملف dat سوف تجد ان الملف يحتوى على نصوص وهي تابعه لبرنامج معين يقوم بانشائه بهدف مراجعته او قراءته كما ذكرت في السابق، وارجو العلم ان هذه الملفات في حال حذفها سوف تؤثر كليا على عمل البرنامج وقد تحدث اخطاء، لهذا يفضل عدم تغيير محتوى البيانات وارجاعه لمكانه لتحافظ على عمل البرنامج الذي انتجه.

0 التعليقات