برنامج تحويل ملف cfg الى bin

22:05
Cfg الى bin
شرح برنامج
العديد من الاشخاص يحاولون البحث عن طريقة تمكنهم من تحويل ملف cfg الى ملف bin، ولذلك وجدت برنامج يعمل على ذلك، و سوف اضع رابط تثبيته في الاسطر التالية وسوف تستطيع بواسطته تغيير صيغة ملف cfg الى bin بشكل سريع اي من خلال تحميل الملف ومن ثم اختيار الصيغة التي تريد التحويل إليها، وستنتهي من عملية التحويل في أقل من دقيقة.

اقدم لك برنامج SRCDS CFG Generator والذي يعد من افضل البرامج واسرعها في تحويل صيغ الملفات وكما انه متاح مجانا لعموم المستخدمين، وعند عملية التحويل سوف تحتاج الى ملف بصيغة cfg ثم سوف تقوم بضبط الاعدادات الخاصة بالتحويل الى bin، وبعدها سوف تنقر على امر التحويل وعند الانتهاء سوف ترى ان بامكانك تحميل الملف المحول على جهازك خلال دقيقة او أقل.

ان طريقة تحميل البرنامج ستكون بسيطة! اي سوف تضغط على sourceforge ، وعند الضغط سوف تفتح لك صفحه جديدة، وسوف تجد زر باللون الاخضر به كلمة Downland، الان انقر عليها حتى تبدأ في التحميل. 

بعد التجربة ستلاحظ ان برنامج SRCDS CFG Generator يدعم الكثير من الصيغ وليس فقط bin او cfg، وسوف تكتشف ان طريقة عمله مفهومة ومناسبة، وستجد ايضا انه يدعم انظمة الويندوز ومتوفر مجانا، اذا لا تنتظر كثيرا وانتقل الى صفحه التحميل وسترى ان عملية التحميل لم تستغرق كثيرا نظرا لكون البرنامج خفيف جدا على الكمبيوتر.

0 التعليقات